اكتشفي صور فستان ميريام فارس 2015

أجمل موديلات فساتين ميريام فارس 2015

فستان ميريام فارس بالصور

اختارت لك ياسمينة مجموعة من الصور لأجمل تصاميم فساتين الفنانة ميريام فارس لعام 2015 التي اعتمدتها في المناسبات والحفلات. تصفحي الصور التالية واستوحي فستانك منها للحصول على إطلالة ملفتة ومفعمة بالأنوثة.

ias

الفستان باللونين الأبيض والأسود

فستان ميريام فارس

تألقت ميريام فارس في إحدى السهرات بهذا الفستان الطويل باللونين الأبيض والأسود الذي يتميز بأسلوبه الملفت والجذّاب. اعتمدت ميريام مع هذا الفستان الكعب العالي باللون الأسود ما أضاف رونقاً على إطلالتها.

الفستان الملوّن بالأكتاف العارية

اجمل فستان ميريام فارس بالصور

اعتمدت ميريام فارس في هذه الصورة هذا الفستان الطويل بالأكتاف العارية المزيّن بالرسومات والتفاصيل الملوّنة التي تطاله بالكامل. نسّقت مع هذا الفستان الكعب العالي باللون الأخضر وحصلت على إطلالة مميزة.

الفستان الذهبي الفخم

انواع فستان ميريام فارس

اختارت النجمة اللبنانية ميريام فارس لإحدى الحفلات، هذا الفستان الطويل الفخم الذي يتميز بقماشه الملفت. يتميز هذا الفستان بالحزام الملفت عند الخصر ما يزيد من أناقته وجماله.

الفستان البيج الملفت

احلى فستان ميريام فارس بالصور

إليك هذا الفستان البيج بقصة سندريلا الذي اعتمدته ميريام فارس في إحدى إطلالتها. يجمع هذا الفستان بين الأناقة والأنوثة ويتميز بقماش التول الناعم عند حدود الخصر حتى أسفله. بدت ميريام بغاية الجمال في هذا الفستان.

الفستان الأسود بالأكمام اللّماعة

اجمل فستان ميريام فارس

اعتمدت ميريام فارس في إحدى المناسبات هذا الفستان الأسود بالأكمام اللّماعة الذي يتميز بقصته الملفتة في الجزء الأعلى وبالفتحة الجانبية. اعتمدت ميريام مع هذا الفستان الكعب العالي باللون الفضي ما منحها إطلالة فريدة من نوعها.

الفستان الطويل مع الرسومات الملوّنة

احلى فستان ميريام فارس

تألقت ميريام فارس بهذا الفستان الطويل بالأكمام الطويلة الذي يلامس الأرض والمزيّن بالرسومات الملفتة والملوّنة التي تطاله بالكامل. يجمع هذا الفستان بين الجمال والأناقة ويتميز بالفتحة الملفتة عند حدود الخصر.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية