إستوحي إطلالتك من فستان نانسي الاسود الفخم

شاهدي صور فستان نانسي الاسود

صور فستان نانسي الاسود

تميّزت المغنية اللبنانية نانسي عجرم بصوتها الجميلة وجمالها الناعم وإطلالتها الملفتة، فباتت أيقونة للجمال في العالم العربي. وتحسن نانسي اختيار فساتينها جيّداً لابراز جمالها أكثر، خصوصاً عندما تختار الفستان الاسود في إطلالاتها الشيك.

ias

الفستان الاسود الطويل الناعم

الفستان الاسود الطويل الناعم

في إحدى إطلالاتها برفقة ابنتها، اختارت نانسي عجرم هذا الفستان الاسود الطويل الناعم الذي يبرز جمال جسمها. وإن فستان نانسي الاسود هذا مناسب للإطلالة الشيك، لأن جزءه العلوي مطرّز بالاحجار اللامعة والانيقة.

فستان الحمل الحريري

فستان نانسي الاسود للحمل

في حملها كما في حياتها العادية، تتقن نانسي اختيار الفساتين المناسبة التي تبرز جمالها وتألقها. وقد اخترنا لك فستان نانسي الاسود في حملها والذي جاء راقٍ بقماشه الحريري وفخم بقبته العالية وأكمامه التي تزينها أحجار الشواروفسكي.

الفستان الدانتيل الفخم

صور فستان نانسي الاسود

ضمن صور فستان نانسي الاسود الفخم، إخترنا لك هذا الفستان بالكم طويل المصنوع من الدانتيل والشفاف. وقد ارتدته نانسي عجرم في إحدى إطلالاتها برفقة زوجها. وإن أكثر ما يميز هذا الفستان هو أنه شفاف فيبرز أنوثتك برقي وجرأة أنيقة.

الفستان القصير المرح

فستان نانسي الاسود القصير

ضمن موديلات فستان نانسي الاسود المميز، إخترنا لك هذا الفستان القصير المرح. وإن هذا الفستان يبرز جمال نانسي عجرم وعشقها للموضة خصوصاً بتنورته الواسعة وقبّته المصنوعة من الساتان والتي تلتف حول لعنق بشياكة لا تضاهى.

الفستان المكشوف على الظهر

فستان نانسي الاسود المميز

إذا كنت تبحثين عن فستان نانسي الاسود المميز والجريء، اليك هذا الفستان الاسود الطويل الناعم والمكشوف على ظهره بأنوثة ملفتة. وإن ما يمنح هذا الفستان الشياكة والرقي هو الدانتيل على الجانبين.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية