لمحة عن موديلات فساتين سهره 2017 من ماركات عالمية

اكتشفي اجمل موديلات فساتين سهره 2017

احلى فستاين سهره 2017

اختارت لك ياسمينة اليوم ألبوم صور يحتوي على أجمل موديلات فساتين سهرة رائجة في شتاء 2017 وبتوقيع أبرز الماركات العالمية. تصفحي الصور التالية واعتمدي الفستان الأقرب إلى ذوقك الرفيع لتحصلي على إطلالة عصرية وأنيقة في المناسبات.

ias

الفستان الرمادي بالأكمام الطويلة

احلى فستاين سهره بالصور 2017

اخترنا لك من مجموعة نعيم خان هذا الفستان الطويل باللون الرمادي الذي يتميز بقصته الضيقة وتطريزه الملفت. يمكنك اعتماد مع هذا الفستان الكعب العالي باللون الأسود للحصول على إطلالة خلابة في السهرات.

الفستان بقصة الأكتاف العارية

اجدد فستاين سهره 2017

واكبي صيحات الموضة واعتمدي في السهرات هذا الفستان من مجموعة ماركيزا Marchesa الذي يتميز بقصة الأكتاف العارية. كذلك، يتميز هذا الفستان بنقشته الملفتة وبقماشه الفخم ما يضفي رونقاً على إطلالتك خاصة مع الكعب العالي باللون الأسود.

الفستان الفخم مع الحزام

موديلات فستاين سهره 2017

إن كنت تحبين اعتماد الفستان الغريبة، ننصحك باختيار من مجموعة Dolce & Gabbana هذا الفستان البرّاق الذي يتميز بقصتة الملفتة عند قبة العنق وبالحزام الذهبي عند الخصر. اعتمدي مع هذا الفستان حقيبة يد باللون الذهبي وكوني الأجمل بين رفيقاتك.

الفستان الفخم مع الحزام

صور احلى فستاين سهره

إليك من مجموعة Dolce & Gabbana هذا الفستان باللونين الأسود والذهبي المصمم من قماش فخم. يتميز هذا الفستان بقصته المنفوشة عند الخصر وبالحزام باللون الأسود ما يضمن لك إطلالة رائعة.

الفستان الفضي مع الفتحة

احدث فستاين سهره 2017

تألقي في السهرات بهذا الفستان الطويل باللون الفضي من مجموعة ماركيزا Marchesa المصّمم من قماش لمّاع ما يمنحك إطلالة ساحرة. يجمع هذا الفستان بين الأناقة والجمال ويتميز بالفتحة الملفتة الجانبية ما يمنحك إطلالة جذّابة.

الفستان الملوّن

اجمل فستاين سهره 2017

تميّزي بأسلوبك واعتمدي في السهرات هذا الفستان الطويل من مجموعة Blumarine الذي يجمع بين ألوان ملفتة. يتميز هذا الفستان بقماشه الفخم واللّماع ويمكنك اعتماد معها الكعب العالي باللون الأسود لتحصلي على إطلالة راقية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية