قصات الشعر القصير 2017 قادرة على منحك اطلالة مميزة فجربيها

اليك اجمل واحدث قصات الشعر القصير 2017

صور وموديلات قصات الشعر القصير 2017

تبحث النساء دوماً عن الجديد في اي اطلالة تعتمدها وتسعى بين فترة واخرى الى تغيير لوكها من باب حرصها على البقاء في تجدد ما قد يؤثر ايضاً على نفسيتها ونمط حياتها. وهنا تضع امامك ياسمينة اجمل قصات الشعر القصير 2017 فاصنعي لوكك!

ias

شعر قصير وجريء

بالصور قصات الشعر القصير 2017

تختلف قصة الشعر هذه عن باقي قصات الشعر القصير ففيها لمسة من الجرأة والجنون وتتطلب ثقة كبيرة بالنفس لاعتماد هذا اللون غير التقليدي والفريد من نوعه.

شعر قصير مع غرة امامية

قصات الشعر القصير 2017 صور

لاطلالة عصرية وجريئة في الوقت نفسه اعتمدي قصة الشعر القصير مع الغرة الجانبية التي من شأنها ان تظهر ملامح وجهك الجميل الذي في هذه الحالة عليك ان تذهبي باتجاه العناية بالبشرة كونها تصبح ظاهرة اكثر.

شعر قصير جذاب

قصات الشعر القصير 2017 موديلات

تتمتع قصة الشعر هذه بجاذبية وسحر خاص فهي من قصات الشعر الجميلة جداً والشيك خصوصاً مع الصبغة باللون الاشقر اللافت ويمكنك ارتداء اكسسوارات فخمة التي ستتلاءم حتماً مع هذه الاطلالة.

شعر قصير بغرة جانبية

بالموديلات والصور قصات الشعر القصير 2017

تعتبر هذه القصة من قصات الشعر الرائجة فهي عصرية مفعمة بالحياة مع هذه الغرة الجانبية ويمكنك تطبيق صبغات الشعر 2017 لاطلالة رائعة.

قصة شعر Natalie Portman

قصات الشعر القصير 2017 بالصور

لا تزال قصة الشعر هذه التي اعتمدتها النجمة العالمية Natalie Portman من اكثر قصات الشعر القصير التي تجذب السيدات ولكنها حتماً تتطلب جرأة كبيرة لاعتمادها.

شعر قصير ناعم

بالموديلات قصات الشعر القصير 2017 والصور

تختلف الاذواق كثيراً عند السيدات في كلّ ما يختص بعالم الموضة والتجميل وكذلك الشعر فهناك من يفضلن الشعر الطويل، وهناك نساء تعشقن ذاك القصير مثل قصة الشعر هذه الناعمة ايضاً بتسريحتها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية