بات بإمكانك اعتماد اللوك الذي تريدين مع قصات تكثف الشعر

تصفحي صور ابرز قصات تكثف الشعر

صور قصات تكثف الشعر وبالموديلات

تعرفي مع ياسمينة من خلال هذه الصور على ابرز قصات تكثف الشعر وتعالج مشكلة صاحبات الشعر الخفيف للحصول على تسريحات الشعر التي تبحثن عنها.

ias

شعر قصير مع غرة أمامية طويلة

موديلات قصات تكثف الشعر

تساهم قصة الشعر القصير مع اعتماد غرة أماميّة طويلة واطراف قصيرة على ابراز ملامح الوجه واظهار الشعر أكثر كثافة وبهذه الطريقة ستحلين مشكلة شعرك الخفيف نهائيّاً.

قصة الشعر الطويل المدرج

موديلات قصات تكثف الشعر وبالصور

تخلصي من مشكلة الشعر الخفيف التي تحول دون حصولك على الاطلالة التي تبحثين عنها واعتمدي قصة الشعر الطويل المدرج مع صبغ اطرافه او بعض الخصلات لاطلالة جذابة.

قصة الشعر القصير جدّاً

قصات تكثف الشعر بالصور والموديلات

يساهم الشعر القصير بتكثيف الشعر خصوصاً عند اعتماد تسريحات عصرية من شأنها ان تملئ الفراغات وتمنحك في الوقت نفسه اطلالة شبابيّة ولا سيما ان الشعر القصير كان وسيبقى من ابرز صيحات الشعر.

شعر متوسط الطول مع غرة مستقيمة

بالصور والموديلات قصات تكثف الشعر

اليك هذه القصة من قصات الشعر التي تساهم في تكثيف الشعر خصوصاً مع الغرة الاماميّة التي تخفي الثغرات الاماميّة التي ينتجها الشعر الخفيف.

شعر قصير مع الغرة الجانبية

بالموديلات قصات تكثف الشعر

اليك ايضاً هذا الموديل من قصات الشعر التي تمنحك شعراً عبيّاً وكثيفاً مع اعتماد الغرة الجانبية التي تعتبر رائجة جدّاً في عالم الشعر والجمال.

قصة الشلال الطويلة

بالصور قصات تكثف الشعر

تتيح قصة الشلال الطويلة الطبقات والتدرجات التي تساعد على تكثيف الشعر وجعله عبيّاً أكثر من السّابق ويمكنك اعتماد الغرة الاماميّة معه للوك عصري وناعم.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية