5 قصات شعر 2017 للبنات رائجة في صيف 2017

اخترتّ لكنّ يا بنات اليوم ألبوم صور يحتوي على أنواع #قصات_شعر_جديدة ورائجة في صيف 2017. تجمع هذه القصات بين البوب والكاريه والمدرج وغيرها لذلك تصفحن الصور التالية واعتمدن القصة التي تناسب شكل وجهكنّ لتحصلن على لوك عصري ومميز هذا الموسم.

ias

قصة الكاريه:لتحصلن على إطلالة كلاسيكية وناعمة، اخترن قصة الشعر الكاريه التي تتميز بخصلات الشعر المتساوية الطول مع الغرة الجانبية. يمكنكنّ اعتماد مع هذه القصة تسريحة الشعر المموّج أو المالس لإبراز جمالها.

قصة البوب الملفتة للشعر الطويل: اعتمدن قصة البوب التي تعتبر من آخر صيحات الشعر لصيف 2017. تتميز هذه القصة بخصلات الشعر الطويلة من الأمام والقصيرة من الخلف مع الغرة الجانبية. أنصحكنّ باعتماد مع هذه القصة تسريحة الشعر المالس.

قصة الكاريه مع الغرة: تألقن بقصة الكاريه الكلاسيكية مع خصلات الشعر المتساوية الطول والغرة القصيرة التي تغطي الجبين. تضمن لكنّ هذه القصة إطلالة مفعمة بالأنوثة.

قصة البوب للشعر القصير: بعيداً عن القصات الكلاسيكية، اخترن قصة البوب للشعر القصير مع خصلات الشعر المالسة. تناسب هذه القصة كل أشكال الوجه.

قصة الشعر المدرج: اخترن هذا الصيف قصة الشعر المدرج للشعر الطويل التي تتميز بخصلات الشعر غير المتساوية الطول والغرة القصيرة الجانبية.

اقرأي المزيد: قصات شعر قصيرة للبنات للوك جديد

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية