أجمل قصات شعر 2017 للنساء...بين الطويل والقصير

اجمل قصات شعر 2017 للنساء

قصات شعر 2017  للنساء

تقدم لك ياسمينة ألبوم صور يحتوي على أجمل قصات شعر للنساء رائجة في شتاء 2017. تجمع هذه القصات بين الطويل والقصير وتناسب كل أنواع الشعر لذلك تصفحي الصور التالية واعتمدي القصة الأقرب إلى شكل وجهك لتحصلي على إطلالة ساحرة.

ias

قصة الشعر المدرج

قصات شعر 2017  للنساء

إن كنت ترغبين الحصول على إطلالة جذّابة، اختاري قصة الشعر المدرج أي القصة التي تتميز بخصلات الشعر غير المتساوية الطول مع الغرة الجانبية. يمكنك اعتماد مع هذه القصة تسريحة الشعر المموّج أو المالس.

قصة الكاريه للشعر القصير

قصات شعر 2017  للنساء

لتحصلي على إطلالة ملفتة، ننصحك باعتماد قصة الكاريه القصير مع الغرة الجانبية. تبرز هذه القصة جمال وجهك ويمكنك اعتماد معها تسريحة الشعر المالس للوك عصري.

قصة البوب الملفتة

قصات شعر 2017  للنساء

إن كنت من صاحبات الوجه البيضاوي، ننصحك باختيار قصة البوب مع الشعر المتوسط الطول والغرة الجانبية. اعتمدي تسريحة الشعر المالس مع هذه القصة لإبراز جمالها.

قصة ناعمة مع الغرة

قصات شعر 2017  للنساء

إليك لشعرك المتوسط قصة الكاريه مع الغرة وتسريحة الشعر المالس. تضمن لك هذه القصة إطلالة ناعمة وكلاسيكية وتناسب صاحبات الوجه الدائري.

قصة الكاريه مع الشعر الطويل

اجمل قصات شعر 2017  للنساء

للحصول على إطلالة كلاسيكية هذا الموسم، اختاري قصة الشعر الكاريه مع الغرة القصيرة التي تغطي العينين. تعتبر هذه القصة مثالية لكل أشكال الوجه ومن القصات التي لا تنتهي موضتها.

قصة البوب مع الغرة

احلى قصات شعر 2017  للنساء

تميّزي بأسلوبك واعتمدي قصة البوب مع الشعر القصير والغرة القصيرة الأمامية التي تغطي الجبين. تمنحك هذه القصة ستايلاً مميزاً وتعتبر من آخر صيحات الشعر في العام 2017.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية