اكتشفي صور قصات شعر جديدة

اكتشفي أجمل أنواع قصات شعر جديدة

قصات شعر جديدة بالصور

اختارت لك ياسمينة مجموعة من الصور لأجمل أنواع قصات شعر لشتاء 2016. شاهدي الصور التالية واعتمدي القصة التي أعجبتك والتي تناسب شكل وجهك للحصول على لوك عصري وجديد.

ias

قصة الشعر الكاريه القصير

قصة الشعر الكاريه القصير

تعتبر قصة الشعر الكاريه من قصات الشعر الرائجة في العام 201 لذلك ننصحك باعتمادها مع الشعر القصير والغرة الجانبية للحصول على ستايلاً مميزاً. تناسب هذه القصة كل أنواع الشعر وتمنحك لوك ناعم مع تسريحة الشعر المالس.

قصة الشعر المدرج

انواع قصات شعر جديدة

للحصول على إطلالة جذّابة وفريدة من نوعها، اختاري قصة الشعر المدرج أي الشعر غير متساوي الطول مع الغرة الجانبية ما يضفي لمسة جميلة على إطلالتك. اعتمدي تسريحة الشعر المالس مع هذه القصة لإبراز جمال القصة.

قصة البوب للشعر القصير

أنواع قصات شعر جديدة بالصور

إن كان شعرك قصير، ننصحك باعتماد قصة البوب الملفتة مع الغرة الجانبية المدرجة وتسريحة الشعر المالس. تمنحك هذه القصة إطلالة عصرية وفريدة من نوعها وتعتبر من آخر صيحات الشعر.

قصة البوب الملفتة

اجمل قصات شعر جديدة بالصور

للحصول على لوك عصري، اختاري قصة البوب الملفتة التي تعتمد على خصلات الشعر الطويلة من الأمام والقصيرة من الوراء مع الشعر المفروق على النصف. تضمن لك هذه القصة إطلالة جذّابة أينما ذهبت.

قصة الشعر المدرج مع الغرة

احلى قصات شعر جديدة

اخترنا لك قصة الشعر المدرج مع الغرة الأمامية التي تغطي الجبين. تضفي هذه القصة رونقاً على إطلالتك وتعتبر مثالية لصاحبات الشعر الطويل والقصير.

قصة الشعر القصير المتساوي الطول

اجمل قصات شعر جديدة

إن كنت تحبين الحصول على لوك ناعم وكلاسيكي، ننصحك باعتماد قصة الشعر القصير المتساوي الطول مع الغرة الجانبية. يمكنك اعتماد مع هذه القصة تسريحة الشعر المموّج للحصول على لوك ملفت أينما ذهبت.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية