لمحة عن أنواع قصات شعر حديثه 2017

أجمل قصات شعر حديثه 2017

قصات شعر حديثه 2017

واكبي صيحات الشعر مع ياسمينة التي اختارت لك اليوم مجموعة من الصور لأجمل قصات شعر رائجة في خريف وشتاء 2016-2017. شاهدي الصور التالية واعتمدي القصة التي تناسب شكل وجهك لتحصلي على لوك ملفت وعصري أينما ذهبت.

ias

قصة الشعر القصير

قصات شعر حديثه بالصور 2017

تميّزي بأسلوبك هذا الموسم واعتمدي قصة الشعر القصير مع الغرة الجانبية الطويلة ما يضمن لك لوك عصري وجذاب. تعتبر هذه القصة رائجة وتبرز جمال وجهك.

قصة الشعر الملفتة

قصات شعر حديثه بالصور

تألقي هذا الموسم بقصة الشعر التي تتميز بخصلات الشعر الطويلة من الأمام والقصيرة من الخلف مع الغرة الجانبية. ننصحك باعتماد مع هذه القصة تسريحة الشعر المالس لتحصلي على إطلالة رائعة.

القصة الشعر الطويل المدرج

احلى قصات شعر حديثه

يمكنك اعتماد مع شعرك الطويل قصة الشعر المدرج مع الغرة الجانبية القصيرة ما يضفي لمسة جميلة على إطلالتك. اعتمدي مع هذه القصة تسريحة الشعر المالس وكوني الأجمل بين رفيقاتك.

قصة الشعر المتساوية الطول

قصات شعر حديثه 2017

إليك قصة الشعر المتساوية الطول مع الخصلات الويفي والشعر المفروق على النصف. تجمع هذه القصة بين الجمال والأناقة وتمنحك إطلالة راقية في كافة المناسبات.

قصة الشعر المدرج

قصات شعر حديثه بالصور

ننصحك باعتماد هذا الخريف قصة الشعر المدرج التي تتميز بخصلات الشعر غير متساوية الطول مع الغرة الجانبية. يمكنك اعتماد مع هذه القصة تسريحة الشعر المالس لإبراز جمالها والحصول على إطلالة ساحرة.

قصة الشعر الكاريه

انواع قصات شعر حديثه

للحصول على إطلالة كلاسيكية ناعمة هذا الموسم، اختاري قصة الشعر الكاريه أي القصة التي تتميز بخصلات الشعر المتساوية الطول مع الغرة الجانبية. تناسب هذه القصة صاحبات الوجه الدائري وتعتبر من آخر صيحات الشعر

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية