شاهدي صور قصات شعر قصير 2015

قصّة شعر قصيرة وكلاسيكيّة.

موديلات قصات شعر قصير 2015

اختاري هذه القصّة الكلاسيكيّة الجميلة واظهري تكاوين وجهك الجذّابة. إن كنت تبحثين عن إطلالة جديدة تحافظين من خلالها على لوكك الكلاسيكي، ننصحك باعتماد هذه القصّة التي تتميّز بطولها المتساوي. يذكر أنه يمكنك اعتماد الغرّة المتدرّجة ما يزيد القصّ جاذبيّةً

ias

قصّة الشّعر القصير لإطلالة عصريّة كاجوال

صور موديلات قصات شعر قصير 2015

إن كنت من اللّواتي يتمتّعن دائماً بلوك عصري خاص بهنّ، ننصحك باعتماد هذه القصّة لتنطلقي إلى مجتمعك بلوك جريء ومميّز. تعتبر هذه القصة من آخر صيحات الشعر فهي تبدأ قصيرة جدّاً من الجانب الأوّل لتعود وتطول تدريجيّاً من الجانب الثّاني للوجه.

قصّة شعر قصيرة وأنيقة

أجمل قصات شعر قصير 2015

هل تبحثين عن لوك جديد تبدئين به صيفك بشكل جذّاب وملفت؟ إختاري واحدة من قصّات الشعر وكوني جميلة وعصريّة. صممت هذه القصّة بطريقة عصريّة تنسدل تدريجيّا من القصير إلى الأطول ما يبرز جمال الوجه ويعطيك إشراقاً لا ينتهي سحره.

قصّة شعر قصيرة وعصريّة

قصات شعر قصير 2015 بالصور

إن كنت تبحثين عن قصّة شعر عصريّة تظهرك بلوك كاجوال، اعتمدي هذه القصّة وكوني مميّزة وجميلة. تعتبر هذه القصّة ميّالة إلى الستايل الشّبابي ما يمنحك لوكاً قويّاً ويظهر الجزء العصريّ والجريء في شخصيّتك.

القصّة القصيرة للشعر المجعّد

صور قصات شعر قصير 2015

اختاري هذه القصّة العصريّة واحصلي على شعر مجعّد بلوك أنيق ومميّز. تعتبر هذه القصّة من أجمل القصّات القصيرة للشعر المجعّد لأنها تبرز تكاوين الوجه وتمنحك إطلالة جميلة. يمكنك اعتماد الغرّة الأماميّة القصيرة لاسيّما إن كنت من صاحبات العيون الكبيرة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية