قصات شعر قصيرة للبنات للوك جديد

تتغيّر صيحات #قصات_الشعر من موسم إلى آخر مثل ما تتغيّر صيحات الموضة. لذلك اخترت لكنّ اليوم يا بنات ألبوم صور يحتوي على قصات شعر قصيرة رائجة في العام 2017. شاهدن الصور التالية واعتمدن القصة التي تناسب شكل وجهكنّ لتحصلن على إطلالة جذّابة هذا الموسم.

ias

قصة الشعر القصير مع الغرة: لتحصلن على إطلالة كلاسيكية ومفعمة بالأنوثة هذا الشتاء، أنصحكنّ باعتماد قصة الشعر القصير جداً مع الغرّة الجانبية الطويلة. يمكنكنّ اعتماد مع هذه القصة #تسريحة_الشعر_المالس. وتجدر الإشارة إلى أن هذه القصة تناسب صاحبات الوجه الدائري.

قصة الشعر الكاريه: اعتمدن في شتاء 2017 قصة الشعر الكاريه أي القصة التي تتميّز بخصلات الشعر المتساوية الطول مع الغرّة الجانبية. تعتبر تسريحة الشعر المالس مثالية مع هذه القصة التي لا تنتهي موضتها.

قصة البوب: تتعدّد قصات الشعر التي يمكنكنّ اعتمادها ومنها قصة البوب مع الشعر القصير التي تناسب كل الأعمار مع الغرة الكثيفة. يمكنكنّ اعتماد مع هذه القصة تسريحة الشعر المموّج أو المالس بحسب الرغبة.

قصة الشعر المدرج: تألّقن هذا الموسم بقصّة الشعر المدرج أي الشعر غير المتساوي الطول مع الغرة الجانبية. تجمع هذه القصة بين الأناقة والجمال وتضفي رونقاً على إطلالتكنّ.

قصة ناعمة مع الغرة: اخترت لكنّ قصة الشعر المتساوي الطول مع الغرة الجانبية الطويلة وتسريحة الشعر المالس. تناسب هذه القصة كل أشكال الوجه وتضمن لكنّ إطلالة فريدة من نوعها.

اقرأي المزيد:5 قصات عصرية للبنات من موضة 2016

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية