جربي قصات غره للوجه البيضاوي للوك يليق فقط بك

شاهدي اجمل قصات غره للوجه البيضاوي

قصات غره للوجه البيضاوي بالصور

تصفحي مع ياسمينة صور احدث واجمل قصات غره للوجه البيضاوي سواء الشعر القصير او الطويل او المتوسط مع انواع الغرة للوك مختلف يرضي كافة الاذواق.

ias

شعر مجعد مع الغرة

قصات غره للوجه البيضاوي بالموديلات والصور

اليك هذه القصة العصرية جدّاً والتي تعيدنا حقبات الى الوراء فهذا الشعر شكل صيحات الموضة في الماضي وها هو يعيد بطريقة اكثر عصرية مع الغرة الجانبيّة والقصة القصيرة.

غرة عصرية وعلى الموضة

بالصور قصات غره للوجه البيضاوي وموديلات

اعتبرت هذه القصة مع تسريحة الشعر من اللوكات العصرية والرائجة جدّاً هذا العام مع المظهر المبلل للشعر والغرة التي ترجع الى الوراء لاطلالة شيك وساحرة.

قصة مع غرة جانبية

بالصور قصات غره للوجه البيضاوي

يمكنك اعتماد هذا اللوك بالشعر القصير العصري مع الغرة الجانبية التي تتداخل مع الشعر بطريقة ناعمة وشبابيّة ويمكنك اعتماد تسريحات الشعر المموج معها.

قصة الغرة الطويلة

بالموديلات قصات غره للوجه البيضاوي

تعد هذه الغرّة الجانبية من انواع الغرة الطويلة التي تليق بالوجه البيضاوي وتمنحه جمالا مميزاً. ويمكنك كع هذه القصة الراقية ان تعتمدي مكياج ناعم لاطلالة شيك.

الغرة التي تصل الى الحواجب

بالصور والموديلات قصات غره للوجه البيضاوي

من قصات الغرة التي يمكنك اعتمادها هي الغرة الاماميّة القصيرة التي تصل الى خطّ الحواجب ما سيمنحك نظرات ساحرة وظاهرة بشكل أكبر لاطلالة جذابة.

قصة الغرة الامامية

قصات غره للوجه البيضاوي بالموديلات

اليك قصة الشعر هذه مع الغرة الامامية التي تليق بالوجه البيضاوي والتي تظهر جمال الوجه وتفاصيله بطريقة مميزة وعصرية جدّاً.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية