أجدد موديلات قصات لشعر الطويل 2017

اكتشفي أجمل قصات الشعر الطويل 2017

قصات لشعر الطويل 2017

هل ترغبين الحصول على لوك جديد ومميز هذا الشتاء؟ اختارت لك ياسمينة اليوم مجموعة من الصور لأجدد موديلات قصات الشعر الطويل الرائجة في 2017. شاهدي الصور التالية واعتمدي القصة الأقرب إلى ذوقك لتحصلي على لوك ملفت ومميز.

ias

قصة شعر ناعمة

قصات لشعر الطويل 2017

يمكنك اعتماد قصة شعر ناعمة تتميز بخصلات الشعر الويفي المتساوية الطول مع الغرة الجانبية. تناسب هذه القصة صاحبات الوجه الطويل والدائري وتضفي رونقاً على إطلالتك.

قصة شعر كلاسيكية

احدث قصات لشعر الطويل

للحصول على إطلالة كلاسيكية هذا الموسم، اعتمدي قصة الشعر المتساوي الطويل مع الخصلات الويفي والشعر المفروق على النصف. تمنحك هذه القصة ستايلاً مميزاً وتعتبر رائجة في شتاء 2017.

قصة الشعر المدرج مع الغرة

احلى قصات لشعر الطويل

ننصحك باعتماد قصة الشعر المدرج مع شعرك الطويل أي القصة التي تتميز بخصلات الشعر غير المتساوية الطول. اعتمدي الغرة الجانبية مع هذه القصة لتحصلي على لوك رائع هذا الموسم.

قصة الشعر الكاريه مع الغرة

قصات لشعر الطويل بالصور 2017

واكبي صيحات قصات الشعر واعتمدي هذا الشتاء قصة الشعر الكاريه مع خصلات الشعر المموّجة والغرة القصيرة التي تغطي الجبين. تضمن لك هذه القصة لوك ملفت وجذّاب ويمكنك اعتماد معه أسلوب المكياج الفرنسي لإبراز تكاوين وجهك.

قصة البوب العصرية

قصات لشعر الطويل 2017

اختاري هذا الشتاء قصة البوب لشعرك الطويل التي تتميز بخصلات الشعر الطويلة من الأمام والقصيرة من الخلف. اعتمدي مع هذه القصة تسريحة الشعر المالس واحصلي على إطلالة فريدة من نوعها.

قصة الشعر المتساوي الطويل

قصات لشعر الطويل بالصور

استوحي إطلالتك من كندل جينر التي اعتمدت قصة الشعر المتساوي الطول مع الشعر المفروق على النصف. اعتمدي مع هذه القصة تسريحة الشعر المالس لإبراز جمال القصة والحصول على إطلالة كلاسيكية ناعمة أينما ذهبت.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية