اكتشفي أنواع قصات للشعر الطويل

أجمل أنواع قصات للشعر الطويل

قصات للشعر الطويل بالصور

هل ترغبين بالحصول على لوك جديد وعصري؟ اختارت لك ياسمينة مجموعة من الصور لأجمل وأجدد أنواع قصات للشعر الطويل كي تختاري منها القصة التي تناسب شكل وجهك. تصفحي الصور التالية واختاري القصة التي أعجبتك.

ias

قصة الشعر الطويل مع الغرة القصيرة

انواع قصات للشعر الطويل

واكبي آخر صيحات الشعر واعتمدي قصة الشعر المدرج والمموّج مع الغرة الجانبية القصيرة التي تضفي لمسة ملفتة على إطلالتك. لذلك ننصحك باعتماده إن كنت تبحثين عن تسريحة مميزة وجديدة.

قصة الشعر المدرج مع الغرة

اجمل قصات للشعر الطويل

واكبي صيحات قصات الشعر للعام 2015 واختاري قصة الشعر المدرج مع الغرة الجانبية والخصلات المالسة لإبراز جمال شعرك. تمنحك هذه القصة ستايلاً مميزاً وتناسب صاحبات الوجه الطويل.

قصة الشعر المتساوي مع الغرة

اجمل انواع قصات للشعر الطويل

للحصول على إطلالة كلاسيكية أينما ذهبت، اختارت لك ياسمينة قصة الشعر المتساوي مع الغرة الأمامية القصيرة التي تغطي الجبين. يمكنك اعتماد مع هذه القصة تسريحة الشعر المموّج لإطلالة جذّابة.

قصة الشعر المتساوي

موديلات قصات للشعر الطويل

اعتمدي قصة الشعر المتساوي الطول التي تعتبر من قصات الشعر الشائعة والكلاسيكية. تتميز هذه التسريحة بنعومتها ويمكنك اعتماد معها تسريحة الشعر المموّج أو المالس.

قصة شعر عصرية

احلى انواع قصات للشعر الطويل

اعتمدي قصة الشعر القصير من الأمام والطويل من الوراء مع تسريحة الشعر المالس والغرة الجانبية. تضمن لك هذه القصة لوك مميز وملفت ويميزك عن الآخرين.

قصة شعر مميزة

اجمل صور قصات للشعر الطويل

اخترنا لك قصة الشعر المتساوي الطويل مع الغرة الجانبية المدرجة وخصلات الشعر المموّجة. تمنحك هذه القصة إطلالة أنيقة وملفتة أينما ذهبت وتعتبر من آخر صيحات الشعر.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية