تألقي هذا الشتاء بأحلى أنواع قصة شعر جديدة

شاهدي أحلى صور قصة شعر جديدة

أحلى صور قصة شعر جديدة

ما يعرّف عن المرأة هي ليست فقط هويّتها وتاريخ ميلادها وسجلّها الرسمي، وإنما قصة شعرها التي باتت وسيلتها الخاصّة لابراز شخصيتها. وإن قصات الشعر تتطور بحسب المواسم. تابعي ياسمينة، وشاهدي أحلى موديلات قصة شعر جديدة تليق بمختلف الأذواق.

ias

قصة البوي القصيرة

أنواع قصة شعر جديدة

ضمن أنواع قصة شعر جديدة برزت في 2015 وتستمرّ إلى هذا الموسم، هي قصة شعر بوي القصيرة. وإن هذه القصة تليق بالمرأة صاحبة الشخصية القوية ويمكنك اختيارها إما مع التسريحة المالسة أو التسريحة السبايكي.

قصة شعر كاريه

موديلات قصة شعر جديدة

ضمن موديلات قصة شعر جديدة، إخترنا لك هذه التسريحة الكاريه التي برزت في المواسم السابقة وبرزت كضيفة راقية على منصات العرض في هذا الموسم. ويمكنك إعتماد التسريحة الرترو لضمان الشياكة والتألق.

قصة شعر مدرّجة

قصة شعر جديدة عصرية

إذا كنت تبحثين عن قصة شعر جديدة وعصرية، يمكنك اختيار قصة الشعر المدرّجة مع الغرّة على الوسط. وإن هذه القصة راجت كثيراً هذا الموسم ويمكنك اعتمادها إما مع التسريحة المالسة أو الكرلي أو السبايكي وفق ما يناسب شخصيّتك.

قصة متوسطة الطول

قصة شعر جديدة روعه

ضمن أنواع قصة شعر جديدة، إخترنا لك هذه القصة الكلاسيكية المتوسطة الطول. وإن هذه القصة ناعمة كثيراً وتليق بمختلف التسريحات وتناسب تقريباً كلّ الوجوه. وإن هذه القصة تعتبر عمليّة لأنه يمكنك رفعها بسهولة.

قصة بوب مع الغرّة الجانبية

قصة شعر جديدة راقية

ضمن صور قصة شعر جديدة الراقية والتي برزت في المواسم السابقة واستمرّت حتّى هذا الموسم، إخترنا لك قصة شعر بوب مع الغرّة الجانبية. وإجمالاً إن هذه القصّة تبدو مثالية مع التسريحة المالسة وهي تناسب صاحبات الوجه الدائري.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية