شاهدي صور قفطان مغربي واختاري اكثر التصاميم فخامة

اليك صور قفطان مغربي وارقى التصاميم

صور قفطان مغربي والموديلات

لطالما اعتبر القفطان واحداً من ابرز صيحات الموضة نظراً لفخامته وأناقته وقدرته على منح المرأة أرقى اطلالة في المناسبات، وبهذا السياق ستضع ياسمينة امامك صور قفطان مغربي لتختاري الاجمل.

ias

فستان منقش بالورود

صور قفطان مغربي وموديلات

يأتي هذا الفستان بلون جذاب جدّاً وتصميم أنيق وفخم وعصري خصوصاً أنّه يعتمد على نقشات الورود التي زينت الفستان بطريقة ناعمة وجميلة.

فستان اسود مع الاكمام الشفافة

صور قفطان مغربي بالموديلات

لأن الاسود يليق بالمرأة ويمنحها اطلالة جذابة جدّاً فإنها دائماً ما تضعه على اول لائحتها مثل هذا الفستان الراقي والفخم لاطلالة شتوية مع الاكمام السوداء الشفافة والتصميم الذهبي الفخم.

فستان لاطلالة شيك

صور قفطان مغربي واحدث الموديلات

يعدّ هذا الفستان من افخم فساتين القفطان المغربي فهو يتمتع بلون عصري وساحر وكله حياة ورقيّ وبتصميم فخم غطّته النقشات الشيك والثمينة ورسم الخصر بطريقة رائعة.

اطلالة فخمة جداً

بالموديلات صور قفطان مغربي

إن هذا اللوك بإمكانه ان يمنحك اطلالة في غاية الفخامة والرقي والاناقة في المناسبات السعيدة والسهرات والحفلات من خلال لونه الاسود والنقشات الذهبية التي تغطي بعض أجزائه بأسلوب مميز.

فستان ناعم مع المجوهرات

صور قفطان مغربي موديلات

يجمع هذا اللوك بين الاطلالة الناعمة والفخمة جدّاً حيث ان الفستان يعتمد على الالوان الهادئة والتصميم الراقي في حين اعتمدت المجوهرات الثمينة لاعطاء الاطلالة الفخامة المطلوبة.

لوك ناعم وعصري

موديلات وصور قفطان مغربي

اذا كنت تبحثين عن لوك ناعم للاطلالات والمناسبات البسيطة والعادية وفي الوقت نفسه يكون عصرياً يمكنك اعتماد هذه الاطلالة التي جمعت هذه المواصفات في هذا التصميم.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية