صور كارول سماحة في Jumpsuit شذى حسون الذي إرتدته منذ أكثر من سنة

كارول سماحة في Jumpsuit شذى حسون

كارول سماحة في Jumpsuit شذى حسون

لا زال Jumpsuit ستيلا ماكارتني يعرّض النجمات للكثير من الإنتقادات بعد إختيارهنّ ارتداءه في إطلالاتهن الإعلامية والعامة. فبعد الهجوم على النجمة العراقية شذى حسون خلال إطلالتها في الزي الذي إرتدته النجمة نانسي عجرم على مسرح Coke Studio، وإتهامها بتقليد كيم كارداشيان بفساتينها وأزيائها، ها هي اليوم كارول سماحة تكرر الخطأ نفسه وترتدي الـ Jumpsuit باللون الأسود الذي سبق وإرتدته النجمات.

ias

 

 

(نانسي عجرم بالفستان ذاته مرّتين!)

 

فقد نشرت كارول صوراً لها خلال اللقاء الإعلامي الذي أجرته مع المذيعة لميس الحديدي عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك، ولفت نظرنا أنها ستطّل بالزّي نفسه الذي إرتدته شذى حسون، وقبلها نانسي عجرم، منذ أكثر من سنة. وبسبب هذا الـ Jumpsuit، إضطرت النجمة العراقية أن تنفي محاولتها تقليد نانسي، موضحةً أن لباسها لا يتضمن نقاطاً سوداء مرقطّة كالذي ظهرت فيه النجمة اللبنانية على المسرح.

 

 

أما نانسي عجرم، وبالرغم من أنها كانت أول من إرتدته في العالم العربي، إلّا أنها لم تسلم من إنتقادات متتبعيها، وذلك بعد إطلالتها في حديث البلد في الـJumpsuit نفسه الذي كانت قد أطلّت به منذ فترة.

 

 

أما النجمة هدى سعد فإعتمدت هذا الزي الذي إختارته جميع النجمات العربيات خلال إطلالاتها إلى جانب رامي عياش في برنامج النجمة أصالة نصري "صولا" .

 

(صور النجمات يرتدين الفساتين نفسها!)

 

 

فأية نجمة برأيكِ أتقنت إرتداء هذا الـ Jumpsuit؟ وهل تظنين أنه على النجمات التميّز دائماً بالفساتين المميزة التي لمّ تطّل بها زميلاتهنّ من قبل؟!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية