حافظي على جمال اطلالتك لوقت طويل مع كحل انجلوت

اليك كحل انجلوت لاطلالة تدوم طويلا

بالصور كحل انجلوت

اختارت لك ياسمينة في مجموعة من الصور ان تعرفك على كحل انجلوت Inglot الذي يتنوع بأشكاله وأنواعه فهناك القلم الرفيع والاكثر سماكة والتركيبة الكريمية التي تدوم طويلاً وتقاوم المياه.

ias

AMC Eyeliner Gel

بالصور كحل انجلوت وموديلات

اليك هذا الكحل الذي يتمتع بتركيبة كريمية والذي يعدّ غنيّ بألوانه كما انه يدوم طويلاً ويقاوم المياه والتعرّق ويحافظ على جمال اطلالتك لوقت طويل.

قلم Soft Precision Eyeliner

بالصور والموديلات كحل انجلوت

يتكون هذا القلم من الزيوت التي تسهل عملية وضعه على العين ويسمح بتحديدها بطريقة سلسة جدّاً كالحرير وهو يدوم في الوقت نفسه طويلاً ليرافقك حتى نهاية السهرة.

قلم Kohl

بالموديلات كحل انجلوت وبالصور

يعد هذا القلم من ادوات المكياج الفخمة جدّاً فهو يحدّد العين بطريقة ظاهرة ودقيقة، كما انه ناعم وسهل التحديد كما انه يقاوم المياه ويدوم طويلاً.

كحل مع ايلاينر

كحل انجلوت بالصور والموديلات

ان قلم الكحل هذا يعد من افضل ادوات ماكياج العيون فهو سميك لدرجة يمكنك تحديد داخل العين واستخدامه كايلاينر للون يدوم طويلاً.

قلم كحل لتحديد متكامل

بالموديلات والصور كحل انجلوت

ان هذا القلم يسهل عليك تحديد كامل الحواجب وملئ جميع الفراغات مع الفرشاة الصغيرة التي تأتي معه والتي تساعدك ايضاً في هذا المجال.

قلم كحل أكثر سمكاً

بالموديلات كحل انجلوت

ان قلم الكحل هذا من ماركة انجلوت Inglot هو اكثر سماكة من باقي الاقلام حيث يعلّم لونه جيّداً داخل العين ويكون اكثر سواداً ما يمنحك نظرات قوية وجذابة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية