صور لإليسا تظهرها أحياناً جداً أنيقة وأحياناً أخرى بحالة إخفاقٍ تامّة

صور اليسا تظهر اناقتها احيانا واخفاقها احيانا اخرى

لا يختلف اثنان على أنّ إليسا هي من أكثر الفنانات العربيّات إنفاقاً وكرماً على إطلالاتها ولوكاتها وملابسها وأكسسواراتها وليس في الحديث أيّ شكّ على أنّها من أكثرهنّ استثماراً في شراء أهمّ الماركات العالمية إذ من المعروف والواضح أنّ إليسا لا تبخل على إطلالتها لا بل أنّها تختار ملابسها وأحذيتها وحقائبها من أهمّ الماركات العالمية.

ias

A post shared by Elissa (@elissazkh) on

ولكن وعلى الرغم من ذلك، نلاحظ إليسا، أقلّه في السنوات الأخيرة، أنّها تبدو أحياناً جداً أنيقة ورائعة وأحياناً أخرى تقع ضحيّة الإخفاق والخيار السيء فتبدو بلوك غير ملفت ومناسب لها وتحديداً لشكل جسمها.

إنّ صور إليسا تأتي خير دليل على ما نقوله إذ بإستطاعتها أن تكشف هذا الفرق في إطلالاتها التي تأتي أحياناً متقنة ولا يمكن الإشارة إلى خطأ واحد فيها والتي نراها أحياناً أخرى سيئة حيث تسيطر عليها إما المبالغة أو عدم الإتقان أكان من حيث مزج الصيحات المبالغ أو من خلال سوء اختيار الصيحات بقصّات فعلاً تناسبها.

A post shared by Elissa (@elissazkh) on

لعلّ السبب يكون في أنّ جسم إليسا يتطلّب دائماً الخيار الآمن كي يبديها أنيقة في الصور تحديداً وهذا الأمر ما يبرّر أنّه وكلّما رأيناها بفستانٍ أو ملابس أنيقة ورسميّة بدت أنيقة وكلّما رأيناها تعتمد ولو صيحة بسيطة ولكن فريدة وغريبة، بدت بإطلالة غير موفّقة.

A post shared by Elissa (@elissazkh) on

من هنا، نفضّل لو نرى إليسا دائماً باللوك الأنيق والرسمي والكلاسيكيّ فهذا هو الأسلوب الذي يليق بها أكثر من غيره والذي يظهرها أنيقة ونتمنى لو تبتعد عن القصّات الفاضحة والمكشوفة والغريبة والصيحات الملفتة وطرق تنسيق الملابس بأسلوبٍ جديد ورائج وحيويّ.

A post shared by Elissa (@elissazkh) on

على سبيل المثال، كلّما اعتمد الأسود والفستان الأسود بقصّته الكلاسيكيّة أو كلّما رأيناها بفستان منفوخ وبقصّة الأميرة مع التطريز والشكّ، كلّما أثنينا على أناقتها وحين تعتمد الفساتين الحريريّة جداً والأنثويّة والجريئة والتي تأتي بقصّة مكشوفة على الصدر أو الظهر مثلاً، رأيناها بإطلالة سيئة وغير أنيقة.

A post shared by Elissa (@elissazkh) on

أيضاً، كلّما رأيناها تبتعد عن الخيارات الآمنة كلّما أخطأت، تماماً كلوكها الأخير في The Voice حين اعتمدت السترة الجلديّة الخضراء مع التنورة حيث بدت أنيقة من الأعلى أي مع السترة التي لاءمتها كثيراً وغير أنيقة من الأسفل مع التنورة التي كنا نفضّل لو استبدلتها بـ سروال رسمي بقصّة السكيني أو الواسعة مثلاً.

إقرأي المزيد: نظرة زوج نانسي عجرم لإليسا غريبة وتصدم جمهور النجمتين…فهل تستحق كل هذه الصدمة؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية