صور لفنادق شهيرة يلفّها الغموض والأساطير!

صور لفنادق شهيرة يلفّها الغموض والأساطير!‎

صور لفنادق شهيرة يلفّها الغموض والأساطير!‎

تحبّين عالم الأساطير والحكايات التي تكاد تكون أقرب إلى الخيالية من الواقعيّة؟ ينتابكِ الفضول فيما يتعلّق بعالم الماورائيات وقصص الأشباح؟ إذا أحبتِ بنعم على السؤالين السابقين، فيجبّ ألا تفوّتي عليكِ زيارة أو حتّى النزول في الفنادق التالية من مختلف أنحاء العالم، والتي لا تتميّز فقط بسحر هندساتها المعماريّة، بل تحمل في جدرانها أساطير غامضة يقشعّر لها الأبدان!

ias

 

فندق Karosta Prison Hostel في لاتفيا:

 

 

بعد أن كان سجناً للنازيّة كما السوفيات في القرن العشرين، إشتهر هذا الفندق الذي حافظ على أسلوب السجن في غرفه بالقصص التي تزعم عن وجود أشباح داخل المبنى القديم، وذلك  للسجناء الذين قضوا في هذا الموقع!

 

فندق Dragsholm Slot في الدانمارك:

 

 

قلعة قديمة تحوّلت إلى فندق رائع الهندسة، ولكنّ حجارته وتصاميمه القديمة لم تكن الأمر الوحيد الذي حمله هذا الفندق من القرن الثاني عشر، إذ كثرت الأقاويل، وخصوصاً من نزلاء في القصر، عن رؤية 3 أشباح لرجل سجين وإمرأتين.

 

فندق The Stanley في ولاية كولورادو الأميركيّة:

 

هذا الفندق الذي يلّفه اغموض عُرف بكونه مصدر الإلهام لإحدى قصص الرعب الأكثر شهرة، ألا وهي رواية  The Shining.  فالأسطورة تقول أنّه في حين كان ستيفين كينغ وزجته نزيلان في هذا الفندق، غادرا غرفتهما لبرهة ثمّ عادا ليجدا أغراضهما قد إختفت من الحقائب وأصبحت مرتبة في الخزائن.

 

فندق The Crescent Hotel في ولاية أركانسنس  الأميركيّة:

 

تدور الأسطورة في هذا الفندق حول الغرفة 218 والتي يزعم النزلاء فيها أنّهم يرون شبح رجل في مرآة المرحاض إسمه مايكل، ألا وهو أحد عاملي البناء الذي سقط أثناء تشييد الفندق وفارق الحياة.

 

فندق  Chillingham Castle في انكلترا:

 

 

يقال أنّ هذا الفندق ليس لضعفاء القلوب على الإطلاق، حيث أنّه كان سابقاً قلعة قديمة، وما زال بإمكان النزلاء زيارة غرف التعذبب التي لم تزل كالسابق من ناحية الهندسة كما تواجد المعدّات!

 

فندق Grand Hyatt Hotel في تايوان:

 

 

رغم مظهره العصري والمترف، تتكاثر الأقاويل وشهادات النزلاء حول هذا الفندق بأنّه مسكون، خصوصاً وأنّه تمّ بناؤه بعد ردم أحد السجون السياسيّة القديمة من مخلّفات الحرب.

 

للمزيد: أغرب 8 فنادق حول العالم!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية