صور لنادين نجيم من دون ماكياج... هل الفرق شاسع؟

صور لنادين نجيم من دون مكياج... هل الفرق شاسع؟

فئة كبيرة من النجمات العربيات يظلمن جمالهنّ الطبيعي بسبب اضطرارهن لاعتماد الماكياج في كل إطلالاتهنّ. فالماكياج لا يكتفي فقط بإبراز تكاوين الوجه بل يعمل أيضاً على إشراقها وحتى نحتها في بعض الأحيان. ولا تلبث النجمة أن تُطل لمرّة واحدة على طبيعتها حتى يظهر للجمهور الفرق الشاسع الذي يخلقه الماكياج. وفي هذا السياق إختارت لك ياسمينة صوراً للنّجمة نادين نجيم من دون ماكياج، شاهديها واكتشفي مع ياسمينة إن كان الفرق فعلاً شاسعاً، وتعرّفي أيضاً على التقنيات التي تعتمدها لإبراز جمالها بأسلوب ساحر.

ias

صور لنادين نجيم من دون مكياج... هل الفرق شاسع؟

صحيح أن الماكياج يلعب دوراً كبيراً في إضافة الجمال والجاذبية الى إطلالتها لكن لا يمكننا أن نغضّ النظر عن جمال النجمة نادين نجيم الطبيعي فهي في كل الأحوال حصدت لقب ملكة جمال لبنان في السنين السابقة وأبدعت في تمثيل بعض المشاهد الدرامية من دون ماكياج ليظهر للعلن طبيعة جمالها الحقيقي.

صور لنادين نجيم من دون مكياج... هل الفرق شاسع؟

وكما نشاهد في هذه الصور أن النجمة ندين نجيم تتمتّع بملامح جميلة لاسيما أن خدودها بارزة وعينيها كبيرتان ولوزيتان، يساعدانها على رسمهما بأسلوب مسحوب يبرز "ذبحتهما".

وبالإنتقال الى بشرتها، فلا شكّ بأنها تتمتّع ببشرة نقية فهي لا تعاني من حب الشباب أو الندوب، ناهيك عن أن خدودها الكبيرة تساهم في إضافة النضارة والإشراق الى إطلالتها حتى لو كانت من دون ماكياج.

صور لنادين نجيم من دون مكياج... هل الفرق شاسع؟

وبما يتعلّق بشفاهها، فلا شكّ بأنها خضعت لعملية تجميل، إلاّ أن صورها القديمة تظهر أنها كانت أساساً تتمتّع بفم بارز وإبتسامة جميلة، وكل ما فعلته اقتصر على إبرازهما أكثر.

من ناحية تقنيات الماكياج ، فهي تشدّد في إطلالاتها دائماً على إبراز جمال عيونها السوداء من خلال تطبيق رسمة الأيلاينر الأسود واعتماد الرموش الكثيفة والطويلة، ولا تكتفي بذلك فحسب بل تركّز أيضاً على إبراز شفاهها من خلال اختيار ألوان أحمر الشفاه الداكنة.

إقرأي المزيد: إستفيدي من مستحضر الكونتورينع الداكن في إستعمالات أخرى

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية