تعرفي على أفضل ماركات ماسكارا لتطويل رموش حتى 16 مرة

افضل ماسكارا لتطويل رموش

ماسكارا لتطويل رموش بالموديلات والصور

تعتبر الماسكارا من اساسيّات عالم المكياج وخصوصاً المرتبط بالعيون، ولكن هناك نساء تعاني من رموشهن الخفيفة وترغب في جعلهم اكثر كثافة وطولاً. لذا ستعرفك ياسمينة على افضل ماركات ماسكارا لتطويل الرموش.

ias

ماسكارا لا بيتيت روب نوار

بالصور ماسكارا لتطويل رموش

تعدّ ماسكارا لا بيتيت روب نوار La Petite Robe Noire من "غيرلان" Guerlain من افضل انواع الماسكارا لتطويل وتكثيف الرموش والحصول على نظرة ساحرة.

ماسكارا Twist Up The Volume من بورجوا Bourjois

ماسكارا لتطويل رموش بالموديلات

يمكنك ايضاً اختيار هذه الماسكارا التي تعمل على تطويل الرموش وجعلهم اكثر كثافة كما من شأنها ان تفصل الرموش عن بعضهم البعض.

ماسكارا Volum’ Express Pumped Up

بالموديلات والصور ماسكارا لتطويل رموش

ان ماسكارا Volum' Express Pumped Up من ميبيلين Maybelline تتميز بفرشاتها الكبيرة والمزدوجة، وبتركيبتها الناعمة والغنية بالكولاجين. كما تسمح بتطويل الرموش حتى 16 مرة اكثر.

ماسكارا Inimitable Waterproof من Chanel

ماسكارا لتطويل رموش بالصور والموديلات

اليك هذه الماسكارا من ماركة شانيل Chanel العالميّة التي لا يقتصر فقط مفعولها على تكثيف وتطويل الرموش انما تتمتع ايضاً بتركيبة تجعلها مقاومة للمياه بشكل ممتاز.

ماسكارا Hypnôse من لانكوم Lancôme

ماسكارا لتطويل رموش موديلات بالصور

ان هذه الماسكارا تخولك التحكم بحجم رموشك بفضل تركيبتها الخفيفة وفرشاتها المميزة التي تسمح بتغطية كل رموشك وجعلم اكثر كثافة وطولاً.

ماسكرا توب كوت جيفنشي

بالموديلات ماسكارا لتطويل رموش

لرموش طويلة وجذابة تزيد الجمال الى مكياجك واطلالتك يمكنك اختيار ماسكرا توب كوت Top Coat من ماركة جيفنشي Givenchy العالميّة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية