مجموعة NEMOZENA لربيع وصيف 2020 صديقة للبيئة على غرار أكبر دور الأزياء

مجموعة NEMOZENA لربيع وصيف 2020

انطلاقًا من تزايد الحاجة إلى الحفاظ على جزء من الطبيعة، تعزز مجموعة NEMOZENA لربيع وصيف 2020 الرغبة المكتسبة لاستكشاف المساحات والمناظر الطبيعية. وتأتي هذه المجموعة من ضمن خط عالمي أدخل مجال الموضة إلى الإلتزام الحقيقي في المحافظة على البيئة، إذ بعد "اتّفاق الموضة" اتّجهت أكبر دور الأزياء في العالم نحو حماية البيئة.

ias

مجموعة NEMOZENA لربيع وصيف 2020

وعلاوة على ذلك، برز هذا الإلتزام البيئي في أكثر من عرض في أسابيع الموضة العالمية لربيع وصيف 2020، ونذكر منها مجموعة Dior التي كرّمت حبّ شقيقة Christian Dior للطبيعة، ومجموعة Dolce & Gabbana التي أدخاتنا إلى غابة من الصيحات الجديدة لربيع وصيف 2020.

مجموعة NEMOZENA لربيع وصيف 2020

وبينما تستمر المغامرات الافتراضية في تعزيز وعينا وطمس خطوط الواقع، تقوم مجموعة NEMOZENA لربيع وصيف 2020 باستكشاف الأماكن والمساحات التي تفتقر إلى العنصر العلمي وتزخر بالعناصر المستقبلية.

مجموعة NEMOZENA لربيع وصيف 2020

فأتت المجموعة مميّزة بطيات الأوريغامي، وصوف "التكنو"، فيما اجتمعت نفحات من اللونين الفوشيا والأزرق الليلي الجريئين مع اللوني الأزرق السماوي والبنفسجي، لتشكّل انطلاقة سريعة وطبيعية للموسم الجديد.

مجموعة NEMOZENA لربيع وصيف 2020

وقد لاحظنا التركيز على التنانير والفساتين والسترات التي تمنحك أسلوباً مدينياً مغايراً للمرأة دائمة الانشغال والتي تطلب الجمال والمرونة في الوقت عينه. في حين استوحيَت هذه المجموعة من الصحارى والأحلام المختبئة في قلب سوق توابل مغربي، لتواصل الأزياء بفضل جمالها الطبيعي بإضفاء لمسات حسية على حياتنا.

مجموعة NEMOZENA لربيع وصيف 2020

تزين النفحات الغربية القصات الكلاسيكية المحتشمة، بينما توقظ الألوان الزاهية كبوظة السوربيه مشاعرنا النائمة، باستخدام عناصر جمالية وطبعات مستوحاة من تقنية A Cut للحفاظ على تقنيات النسيج المغربية التقليدية. وتُظهر هذه المجموعة تقديراً كبيراً للحرفية إضافة إلى قيامها بدمج عناصر عابرة للثقافات لتقدّم بذلك أسلوبًا حديثًا بلمسة كلاسيكية لموازنة القديم مع الجديد. كتصميم قفطان تحت جاكيت بومر وبدلات خفيفة تتحول إلى فساتين منسابة، وهذه اللمسة العمليةهيما يميز علامةنيموزينا.

مجموعة NEMOZENA لربيع وصيف 2020

تعيد مجموعة NEMOZENA لربيع وصيف 2020 صياغة التفاصيل التي تستمدها من هذه الثقافات بذكاء، لتطورها وتتجاوز معها الآفاق والحدود، ولتتطلع معها باستمرار إلى المستقبل فتترجمها إلى شعور معاصر ليس من السهل ارتداؤه فحسب، بل يبقى مخلداً بالذاكرة إلى الأبد.

مجموعة NEMOZENA لربيع وصيف 2020

وتجدر الإشارة في الختام، أنّ NEMOZENA هي علامة تجارية إيطالية لأزياء نسائية عصرية تأسست عام 2017 بين دبي ، حيث يتم تطوير قصة العلامة التجارية واستراتيجيتها وإلهامها، وميلانو، حيث يتم تصميم المجموعة وإنتاجها وفقًا لمعايير إيطالية استثنائية ولتواكب متطلبات المرأة العملية والعصرية.

تتمحور مهمة العلامة المستوحاة من تمكين النساء حول تلبية رغبات النساء من خلال توفير الضروريات الفخمة الخالدة وإظهار إبداع وتألق النساء في جميع أنحاء العالم. ولكل هذه الأسباب اختارت العلامة التعاون مع العارضة والممثلة وصاحبة المبادرات الانسانية اليزا صيدناوي لأنها تشبهها. شاهدي الفيديو ورأي اليزا بمجموعة نيموزينا الجديدة التي عرضتها ضمن أسبوع الأزياء لصيف 2020 في ميلانو.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية