Ralph Lauren تحيي حقبة الثلاثينيات خلال أسبوع الموضة النيويوركي لخريف 2019

عرض Ralph Lauren لخريف 2019 في ناد ليلي في نيويورك

تطرح علامة رالف لورين مجموعة خريف 2019 في تجربة فريدة من نوعها تركز على المفاهيم وسط أجواء غامرة داخل نادي رالف، وهو نادٍ ليلي فاخر وأنيق مستوحى من فن آرت ديكو.

ias

> "لطالما أحببت إطلالة المرأة وهي ترتدي بذلة توكسيدو، بداية من أول مجموعة نسائية لي حتى وقتنا هذا. تأتي مجموعتي النسائية لموسم خريف 2019 احتفاءً بالأناقة الخالدة، بقوة أكبر من ذي قبل، للمرأة العصرية التي تجمع بين الاستقلالية والجاذبية". -رالف لورين

Ralph Lauren يعرض مجموعة خريف 2019 في ناد ليلي في نيويورك

تحتفي مجموعة خريف 2019 بفن التأنق بربطة العنق السوداء بوصفه تعبيراً قوياً عن الأنوثة العصرية. وقد استُلهمت المجموعة من الأناقة الخالدة لبدلات التوكسيدو المصممة حسب الطلب وملابس السهرةالمفعمة بالفخامة، في مزيج من التصميمات التقليدية واللمسات العصرية التي تُضفيها التفاصيل الرائعة المفعمة بالبساطة.

بيلا وجيجي حديد في عرض Ralph Lauren في نيويورك لخريف 2019

كما تميّزت المجموعة بمزيج راقٍ من اللونين الأبيض والأسود تُبرزه درجات ألوان الأرجواني والقرمزي والأزرق الياقوتي والأصفر النابضة بالحيوية والتي تتجلى أناقتها بأقمشة فاخرة مثل الساتان والمخمل واللاميه والكشمير المطرز بالترتر والفراء الصناعي. بالإضافة إلى تطريزات معقدة وترتر وخرز وكريستالات تحيي في أذهاننا ذكرى التصاميم الهندسية التي سادت حقبة العشرينيات وحقبة الثلاثينيات لتُطل علينا بمجموعة غنية بأدق التفاصيل تجمع بين التراث والجاذبية.

مجموعة Ralph Lauren لخريف 2019 باللونين الأبيض والأسود

وتتألق المجموعة بأقراط كبيرة مستوحاة من فن أوت ديكو، مما يُضفي لمسة فخامة على هذا الموسم. تُبرز الأحذية التفاصيل الأصيلة لبدلة التوكسيدو من خلال اللمسات النهائية المصنوعة من الجلد الطبيعي الأسود والأنشوطات المتقنة التصميم المصنوعة من قماش الغروغران.

ويُكمل رالف لورين مجموعته بحقائب سهرة جديدة، ومنها حقائب جلدية بسيطة التصميم، وحقائب يد صغيرة تقليدية بلمسات عصرية وحقائب يد صغيرة مطرزة بالخرز اللامع. تعود حقيبة اليد RL 50 Handbag، التي طُرحت في أوائل عام 2019، لتتألق في موسم الخريف بلمسات جديدة، وتشمل حقائب يد صغيرة من الساتان مستوحاة من التوكسيدو وحقيبة يد متعددة المستويات على شكل صندوق.

مجموعة Ralph Lauren الراقية لخريف 2019

وأخيراً، يُعد نادي رالف امتداداً لمسيرة العلامة التجارية نحو إيجاد تجارب استثنائية، من خلال تقديم أزياء مفعمة بالبساطة ومفاهيم ثقافية لتلبية احتياجات الجماهير العالمية. البدلة التوكسيدو، التي لطالما ارتبطت باسم العلامة التجارية منذ أول عرض أزياء لها، تتألق بقوة خلال هذه المجموعة، حيث تختفي بالإطلالة الأيقونية والبراعة الاستثنائية التي ميزت علامة رالف لورين التجارية لأكثر من 50 عاماً.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية