تألّقي بالأسلوب الكلاسيكي مع مجموعة SPORTMAX لخريف وشتاء 2019 و2020

مجموعة SPORTMAX لخريف وشتاء 2019 و2020

أطلقت علامة SPORTMAX مجموعة جديدة لخريف وشتاء 2019 و2020 وقد تميّزت الأزياء بالكلاسيكية المتنبّئة للمستقبل، من خلال الرسومات والتصاميم. وقد طوّرت هذه المجموعة مفهوماً جديداً للحياكة الأنثوية العملية والمستقبلية من خلال الطريقة الجديدة للدمج والتنسيق بين القطع.

ias
التصاميم الكلاسيكية من SPORTMAX لخريف وشتاء 2019 و2020

تمكّنت العلامة من تنسيق قطعتين قابلتين للدمج، والتي يمكن تنسيقها بطرق متعددة لتعبّر عن المفهوم الكلاسيكي للمستقبل. كما ضمّت المجموعة النظارات الشمسية، التي تتميز بأنّها من فئة الأكسسوارات المهمة والجديدة كلياً، وتتمتع بأشكال جريئة مع استخدام المواد المغايرة والخطوط غير المتماثلة، بفضل عقد اتفاقية الترخيص العالمية الحصرية مع مجموعة Marcolin.

كما تضمّ هذه المجموعة أحذية رياضية جديدة، تتميز بتصميم طبقات متداخلة في الجزء العلوي، مصنوعة من الجلد السويدي والجلد المطاطي ودوائر ثلاثية الأبعاد على النعل، لتحدد شكلاً ديناميكياً جديداً.

تصاميم SPOTMAX كلاسيكية بتصميم عصري

وفي ما خصّ التصاميم، لاحظنا ظهور المعاطف والسترات التي أتت بأحجام جديدة من خلال الأكتاف، مع التركيز على الانحناءات. وبناءً على خلق المفهوم الكلاسيكي للمستقبل، وهو جزء أساسي من جينات العلامة الإيطالية، ضمّت المجموعة أيضاً تصميم المعاطف الواسعة القابلة للارتداء في كلا الوجهين، وتلك المقلّمة والسترات والتنانير التي تجمع بين مختلف الأنماط والمواد.

تصاميم SPORTMAX الكلاسيكية لمستقبل متجدد

ويبدو أنّ سترة الكشمير المقطّعة مع درزات على الظهر رائجة في خريف وشتاء 2019 و2020، إضافةً إلى معطف الترنشالقابل للتحوّل والانقسام إلى قطعتين، ليتم تنسيقه ودمجه مع سترة جلدية، وهي قطعة رئيسية يمكن إرفاقها مع قطع الملابس الجاهزة .

الألوان الترابية من SPORTMAX لخريف وشتاء 2019 و2020

وقد تمّ ابتكار ألوان المجموعة بنجاح، إذ استخرجت من الظلال الرمادية واستُخدمت على أقمشة مستوحاة من رسومات وأفكار مبدعة، مثل الصوف المخرّم، والتقليمات، إضافةً إلى ألوان الطبيعة الدافئة، حيث تمتزج لمسات ألوان الأبيض والبيج والرملي والأزرق الفاتح والكراميل.

السترات والمعاطف لخريف وشتاء 2019 و2020 من SPORTMAX

تتميز مجموعة SPORTMAX بدمج المواد مع بعضها البعض، حيث يتم مزج الصوف مع الجلد لخلق تباينات بين التأثيرات اللامعة و الغير لامعة. تضفي الألوان الزاهية إلى ملابس النايلون المبطنة وملابس التريكو المطبوعة والمطرزة تأثيراً جمالياً أقوى يظهر في اللون النحاسي الأحمر والأزرق الفيروزي والأخضر.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية