نرفع القبعة لعرض Prada الذي استهل أسبوع الموضة في ميلانو لربيع وصيف 2020

مجموعة برادا لربيع وصيف 2020

نرفع القبعة لمجموعة ناعمة ومتماسكة ورائعة في تفاصيلها. تتميز مجموعة برادا لربيع وصيف 2020 بالقصات الواضحة وعنوان أكسسواراتها القبعة. البدلة الرجالية كانت حاضرة بقوة، الجاكيتات ذات القصات المحددة والبلوزات المضلعة، والتنانير بقصّة الـ A Line. كل هذه التصاميم عرضتها المصممة ميوكا برادا لربيع وصيف 2020 في ساحة واسعة في Fondazione Prada تزينت بديكور عكس أجواء الصيف.

ias
البدلة الرجالية بأسلوب أنثوي من برادا لربيع وصيف 2020

قبل بدء العرض وقفت نيكول كيدمان لالتقاط الصور على حائط المشاهير ومن الحاضرات اللواتي رأيناهن في الصف الأول ،جيسيكا قهواتي وريم السعيدي. بدء العرض على وقع موسيقى حيوية تحاكي الديكور النابض بألوان الصيف.

بالإضافة الى البدلات الرجالية لفتتنا البدلات المؤلفة من جاكيت وتنورة والتي ركزت على الأزرار البسيطة والمتعددة. هذه المجموعة الجميلة من برادا أبرزت أسلوب المرأة القوية الواثقة من نفسها والتي تهتمّ بأناقتها واعتماد الأساليب التي تعكس حقيقة شخصيّتها وتفردها. فأتت الأقمشة جامدة بقصات محددة، كالجاكيت الكلاسيكية بالأزرار الكبيرة الحجم مع السروايل والتنانير أيضاً.

الجاكيت مع التنورة موضة برادا لربيع وصيف 2020

لمع الذهبي والفضي على المنصة بعدة أساليب، في التنورة والفستان وخاصة القبعات الغريبة التي زينت رؤوس العارضات والتي كان لها فضل في جمالية العرض. أحببنا هذا الأكسسوار خاصة عندما تكامل مع النظارات الضخمة فمنح الطلة أسلوباً دراماتيكياً. تنانير القصة A والفساتين أتت مطرزة بأشكال متشابهة وكأن كل قطعة تكمل قصة بدأتها القطعة التي سبقتها.

الأقمشة الجريئة في إطلالات لربيع وصيف 2020 من برادا

الحرير والبروكاد والأقمشة البسيطة سيطرت على موضة الصيف القادم لدى برادا، حقائب ال Bucket bag والأحذية المسطحة تناسب موسم الصيف والرحلات. كذلك الاحذية اللامعة ذات الكعب العالية تتلائم مناسباتك الصيفية. 

التنانير بقصّة الـ A Line تسيطر على موضة ربيع وصيف 2020

والجدير ذكره أن برادا وقّعت أخيراً على G7Fashion Pact، الاتفاق البيئي في عالم الموضة، مما يجعل تصاميمها مستدامة، بالإضافة إلى احترام الأخلاقيات والتمتّع بوعي بيئي في ابتكاراتها. وقد تعهّدت هذه الدار أيضًا استخدام المواد المعاد تدويرها والقابلة لإعادة التدوير. 

القبعات الغريبة وحقائب اليد من الرافيا لربيع وصيف 2020

وأخيراً، كان العرض رائعاً بكل معنى الكلمة ونابضًا بالحيوية على وقع موسيقى حماسية، وتميز الديكور برسوم وأنماط هندسية وألوان تحاكي حيوية الصيف انتشرت عبر قاعة Fondazione Prada الفسيحة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية