Piaget تحتفي بالشمس في مجموعة Sunlight الجديدة

أوليفيا باليرمو تتألّق بمجوهرات بياجيه

تحتفي دار Piaget العريقة بالشمس، وذلك عبر إصدارها مجموعة Sunlight التي تشع توهجاً وفرحاً، إذ تعتبرها واحدة من أهم الحوافز ومصادر الإلهام لها. وقد طغى تأثيرها المشرق وسحرها على مدار عقود في بياجيه وأثبت جرمها السماوي الذهبي على أنه الأيقونة المثالية لأولئك الذين يستمتعون بالفرح المشترك. كما تمثّل الشمس بجمالها الرمز المطلق لبراعة تطويع وصياغة الذهب، وهي تقنية تمتلك بياجيه فيها خبرة تمتد لحوالى 60 عاماً.

ias

صممت هذه المجوهرات للمرأة التي تحب الدفء والمرح المتقاسم اللذين تحملهما لحظة غامرة بالشمس. وقد انقسمت التصاميم بحسب الأحجار الكريمة كالتالي:

حجر الأوبال

من مجموعة Sunlight تكريما للشمس

لطالما أحبت دار بياجيه العمل مع الأوبال، وهو حجر ثمين ظهر في إبداعات بياجيه منذ ستينيات القرن الماضي. وتعود الدار اليوم مع قلادة مزينة بأوبال أبيض مركزي، بينما تم ترصيع الأشعة مع 28 ماسة تشع من المركز. هذا الأوبال الآتي من أستراليا وبأفضل جودة، والمنحوت بخبرة يعكس عدد لا يحصى من تعدد الألوان: الأصفر والأحمر والأخضر والأزرق.

وتقدم الدار ثلاث قلائد من الماس، أحدها عبارة عن أسطوانة مرصّعة بالكامل مع أشعة من الماس، والثانية هي هلال كبير مع أشعة من الماس، والثالثة هي نسخة أصغر كحلية أنيقة. وتتيح السلاسل ذات الأطوال المختلفة مع كل واحدة من القلائد الثلاث ارتداء هذه الابتكارات الثلاثة بشكل فردي، أو مع بعضها لخلق تأثير بديع من عدة طبقات يشكّل جمالية رائعة لكل يوم، مثالية لامرأة بياجيه المعاصرة.

وتماشياً مع بقية المجموعة، تم صنع زوجين من الأقراط. أحدهما عبارة عن زوج من الأزرار الماسية مع ما يسمى"جاكيت الأذن" التي تتدلى خلف الأذن بحيث تظهر أشعة الماس وكأنها تطفو. والثاني هو زوج من الأزرار مع أشعة من الماس والذهب الأبيض معلقة على سلاسل بحيث تتدلى الشمس المزخرفة بأناقة، ومتحركة بلطف مع كل حركة.

عرق اللؤلؤ

قلادة وأقراط من مجموعة Sunlight من Piaget

تقدم دار بياجيه قلادة استثنائية من عرق اللؤلؤ، تتموج وتلمع بقوة بيضاء، لتكون خير ممثل للشمس وجمالها. وهي محاطة بـأشعة من الذهب الوردي مع 49 قطعة من الماس.

تختار بياجيه أجود أنواع عرق اللؤلؤ التي يتم حصادها من أكبر محار اللؤلؤ في العالم. وترجع الجودة الفائقة للون الأبيض الناصع والطبيعي وغير المعالج إلى البيئة التي يزرع فيها المحار. وتعتبر هذه القلادة مثالية للأيام المشمسة.

كما صمّمت بياجيه قلادة مع شرّابات سلسة مبهجة بروعتها. وهي تتحلى بشمس ماسية مرصّعة تتدلى منها سلسلة من الذهب الوردي رقيقة ذات نهاية مع مثلث ذهبي وردي يذكرنا بأشعة الشمس.

وفي الختام، تجدر الإشارة إلى أنّ جاذبية Piaget الفريدة تنبع من جرأة أسلوبها. وتجسّد إبداعات الدار من ساعات ومجوهرات مبهرة وساحرة تتمتع بكاريزما مميزة حسّ الإشراق الذي تشتهر به العلامة.

أوليفيا باليرمو في إعلان بياجيه الجديد

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية