صور مخيفة للنجمات عن قرب

لأن أضواء الشهرة لا تعتمد فقط على موهبتهن، بل تجبرّهن على الظهور دائماً بأجمل الإطلالات، تلجأ النجمات العالميات دوماً إلى أفضل خبراء التجميل والمكياج لكي يكتمل سحرهن.

ias

 

ولكن حين تظهرن في الصور في لقطات عن قرب، تنكشف عيوب البشرة التي يعاني منها أي إنسان عادي. لذا إكتشفي مع ياسمينة أبرز شوائب وجه النجمات التي يخفيها المكياج:

 

(من هم النجمات اللواتي يعانين من مشاكل عائلية؟! إكتشفي هنا)

 

  • ليدي غاغا: التي تطّل دائماً في ستايل غريب وفريد من نوعه من حيث الأزياء والمكياج، تبين أنها تفتقد كلياً للجمال الطبيعي، حيث أن ملامح وجهها تظهر الخطوك الرفيعة والهالات السوداء تحت عينيها.

 

  • سيلينا غوميز: صاحبة الوجه البريء والطفولي، تملك ملامح وجه جميلة تزيدها أنوثة، إلا أنها بحاجة ماسة لعطلة طويلة للراحة بالإضافة إلى إعتماد نظام غذائي صحي للتخلص من الإنتفاخ والهالات السوداء تحت عينيها.

 

  • مايلي سايرس: النجمة التي ترغب كل مراهقة بالحصول على بشرتها النقية وملامح وجهها الملفتة وشعرها الطويل المصفف الذي كانت تعتمده في "هانا مونتانا" تملك بشرة مليئة بالبثور وحب الشباب، والتي تقوم بإخفائها من خلال حيل المكياج.

 

(تخلصي من حب الشباب مع خلطة الليمون الحامض السهلة! إكتشفيها هنا)

 

  • نيكي ميناج: مكياجها يؤدي وظيفته في إخفاء لون بشرتها الداكنة، حب الشباب والخطوط الرفيعة تحت عينيها، إلقاء الضوء إلى عيونها من خلال إعتماد الرموش الإصطناعية والغريبة والعدسات اللاصقة.

 

  • تايلور سويفت: جمالها الطبيعي يسحر القلوب، فهي ملهمة الكثير من المصممين والمبدعين، ولكن الهالات السوداء تؤثر سلباً على إطلالتها، لهذا السبب عليها معالجتها فوراً!

 

(تصفحي صور مكياج النجمات القوي وإختاري من بينها الذي يناسب ذوقكِ!)

 

  • بريتني سبيرز: "بالرغم من تقدمها في السن إلا أنها لا زالت بشرتها شابة" هي كذبة لم تستطع بريتني سبيرز إخفائها بعد نشر صور لها عن قرب تُظهر مسام بشرتها المفتوحة والترهلات في وجهها بالإضافة إلى العيوب التي يسهل إخفاؤها بالمستحضرات التجميلية.

 

  • بلايك لايفلي: التي تعتبر أيقونة للجمال الطبيعي، تبيّن أنها تعاني من البشرة الدهنية التي تسبب لمعاناً للوجه بعد وضع المكياج. مع العلم أن نجمة بشهرتها لا يجب أن تهمل هذه الأمور بل عليها أن تحافظ على جمالها من خلال المستحضرات والعلاجات المناسبة.

 

  • أفريل لافين: عليها أن تكسب القليل من الوزن والمواظبة على العناية بجمالها لأنها بدت كشبح في صورها عن قرب.

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية