صور مرحة ومضحكة لزفاف هيفا الحسوني وبكر خالد تشعل مواقع التواصل الاجتماعي

صور مرحة ومضحكة لزفاف هيفا الحسوني وبكر خالد تشعل مواقع التواصل الاجتماعي

استطاعت الصور المرحة والمضحكة لزفاف الإعلاميين العراقيين هيفا الحسوني وبكر خالد أن تشعل مواقع التواصل الاجتماعي، حيث نشرا لقطات غير متوقّعة على صفحتيها الرسمية على انستغرام. وبهذا يفتتحان موسم زواج حفلات زفاف المشاهير العرب، بعد شهدت بداية 2020 خطوبة المشاهير في الغرب، مثل خطوبة إبنة بيل غيتس والشاب المصري نائل نصّار و خطوبة إبنة أخ ليدي ديانا برجل يكبرها بـ 30 عاماً.

ias

لا بدّ من الوقوف أولاً عند إطلالة المذيعة العراقية التي تميّزت بأناقتها في الحفل الكبير، وأتت متكاملة من ناحية الثوب والشعر والمكياج والأكسسوارات، حاصدة ثناءً لافتًا على إطلالتها، وبكن بعيدا عن كلاسيكيات الصور والمناسبات، نشر كل من هيفا وبكر صورا لهما خلال مواقف مرحة في حفل الزفاف.

مرفقة إيّاها بتعليق "حال العرسان بعد الحفلة" نشرت هيفا صورة لهما وهما يتناولان طعام العشاء، مع وضع كميّة كبيرة من الدجاج أمامهما، لتنهال التعليقات التي ضحكت كثيراً على اختيارهما لهذه الصورة. من جهّته نشر العريس بكر خالد على صفحته الرسمية على انستغرام وهو ممسكاً بيد عروسه، وأصدقائهما يحولان إبعادهما عن بعضهما البعض.

لفتة إنسانية من العروسين

وكان قد فاجأ مقدما البرامج العراقيان بكر خالد وهيفاء حسوني الجميع بإعلان زواجهما في حفل هادئ، وذلك خلال مقطع فيديو تناقله عدد من الحسابات الناشطة على تطبيق الصور والفيديوهات "إنستغرام"، وأشارا إلى أنهما قاما في وقت سباق بكل التحضيرات اللازمة لإقامة حفل زفاف في أحد الفنادق، إلا أنّهما عدلا عن ذلك لاحقاً وقررا استعادة المال من أجل التبرع به لجرحى الاحتجاجات التي شهدها بلدهما في الفترة الأخيرة.

ومن الزواج إلى الطلاق، وإلى عودة شائعة طلاق جورج كلوني وأمل علم الدين.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية