مستحضرات جديدة من Diorshow لإطلالة ماكياج متألّقة

مستحضرات جديدة من Diorshow لإطلالة ماكياج متألّقة

تجدد Dior عهدها مع جمالك هذا الموسم بإصدارها ثلاثة مستحضرات جديدة تضمن لك الإطلالة المتألّقة والمتميّزة! وهي Pump ‘N’ Volume HD و DIORSHOW PUMP ‘N’ BROW و PALETTE 3 COULEURS TRI(O)BLIQUEK، وبهذا ستضمنين اللوك الراقي.

ias

**DIORSHOW PUMP ’N’ VOLUME HD**

سنة 2017، تحت إشراف Peter Philips، المدير الفني للإبداع والصورة لدى الدار، ابتكرت Dior ماسكارا مبتكرة من خلال Diorshow Pump’N’Volume، أوّل ماسكارا قابلة للضغط قادرة على تعزيز كثافة الرموش على الفور إلى أقصى الحدود. سنة 2019، تستمرّ "ديور" Dior في إعادة ابتكار معنى الكثافة. بفضل مزيج جديد من الشموع، ذهبت الدار إلى أبعد من ذلك وحقّقت إنجازاً تقنياً باهراً من خلال إضافة تأثير الماكياج فائق الدقّة لكلّ رمش إلى الكثافة الهائلة الأيقونية.

> من اللمسة الأولى تبدو الرموش أكثر كثافة وحجماً، مع زيادة الكثافة فائقة الدقّة بنسبة 94%. مفعول مضمون يدوم لـ 24 ساعة.

بغية تحسين العناية بالرموش أكثر من السابق، تمّ تعزيز هذه التركيبة الجديدة بالديكسابانثينول، أو الفيتامين B5، الذي يشتهر بخصائص التقوية، بالإضافة إلى مستخلص القطن الذي يؤمّن الحماية من أجل المساعدة على تقوية الرموش مع كلّ استخدام، ما يغلّفها ويعزّز حجمها الطبيعي، كما تمّ تصميم أنبوب قابل للضغط لوضع المستحضر بأسلوب خبراء الماكياج، وقامت ديور بابتكار فرشاة مصنوعة من مادتين ما يضمن الاستخدام المريح والاحترافيّ. إذ تسمح عصا الفرشاة الصلبة بوضع المستحضر بدقّة وتقوم الشعيرات المصنوعة من مادة لدنة مرنة بتمشيط الرموش برفق وتفصلها عن بعضها البعض.

DIORSHOW PUMP ’N’ BROW

أصبحت هذه التقنيّة الأيقونية متوفّرة الآن للحواجب، من خلال أوّل ماسكارا للحواجب قابلة للضغط من "ديور" Dior التي تؤمّن نتائج قابلة للتكثيف تتراوح مع بين الإطلالة الطبيعية والشديدة الكثافة. بمجرّد الضغط لمرة واحدة وإضفاء لمسة واحدة من الفرشاة، تدخل عيناك إلى عالم جديد لا مثيل له. يقول Peter Philips في هذا الصدد، "الحواجب شديدة الأهمية في ما يتعلّق بابتكار الإطلالة، حيث أنّها تشكّل إطاراً للعينين".

ماسكارا للرموش والحواجب من Dior

PALETTE 3 COULEURS TRI(O)BLIQUE

PALETTE 3 COULEURS TRI(O)BLIQUE

استوحى Peter Pillips من حقيبة "ديور أوبليك" Dior Oblique الأيقونية من أجل ابتكار لوحة لتظليل الجفون بإصدار محدود، تحتوي على مجموعة ثلاثية من التأثيرات المتعدّدة، وتتوفّر بأربعة تناغمات لونية.

يحتوي كلّ تناغم لونيّ على تأثيرات معدنية، براقة ومخمليّة غير لمّاعة، ما يسمح لك بابتكار مجموعة من إطلالات العيون الدخانية من الإطلالة الطبيعية للغاية إلى الإطلالة الأكثر تميّزاً. تمنحنا لوحات الألوان السوداء BLACK SMOKY CANVAS والبنّية BROWN EARTHY CANVAS التأثيرات الدخانية، بينما لوحات الألوان الزهرية PINK ROSY CANVAS والمرجانية القرنفلية PEACH CORAL CANVAS تمتزج بالبشرة وتضفي الإشراق على العينين.

إقرئي المزيد: Wild Earth: الأرض الجامحة عنوان مجموعة ماكياج ديور لصيف 2019

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية