صور مسرّبة لطفليّ جورج كلوني وأمل علم الدين بعد عام على ولادتهما!

صور مسرّبة لطفليّ جورج كلوني وأمل علم الدين بعد عام على ولادتهما!

من بين مشاهير العالم الذين حضروا الزفاف الملكي، خطف جورج كلوني وأمل علم الدين الأضواء بحضورهما اللافت، وأثارت المحامية البريطانية الحسناء دهشة الجمهور بإطلالتها المبهرة التي صُنّفت من بين الأفضل.

ias

لكن في صباح اليوم التالي، وبعد سهرة طويلة من الاحتفال بالعروسين، كان من الصعب أن يحافظ الثنائي على المستوى نفسه من الأناقة، فظهرا بملابس كاجوال عند وصولهما الى ساردينيا لقضاء عطلة عائلية قصيرة في الجزيرة الإيطالية.

لكنّ المفاجأة كانت لدى نزولهما من الطائرة الخاصة، إذ تمكّنت كاميرات الصحافيين من رصد التوأمين إيلا وألكسندر اللذين لم يسجّلا أي ظهور علنيّ منذ ولادتهما منذ أحد عشر شهراً.

في التفاصيل، حمل كل من جورج وكلوني طفلاً بين ذراعيه، وبدا وجهي الطفلين واضحاً لعدسات المصوّرين وقد تسرّبت الى الانترنت ومواقع التواصل الاجتماعي في وقت لاحق.

ألكسندر وإيلا في ظهورهما العلنيّ الأول

الجدير بالذكر، أن المعلومات الصحافية كانت قد تحدّثت عن أجواء حفلالعشاء الساهر الذي أُقيم في قصر بيكينغهام للاحتفال بزفاف الأمير هاري ويمغان ماركل. وقد أشارت بعض المواقع الى أن جورج كلوني راقص العروس الجديدة ودعى كيت ميدلتون الى الرقص أيضاً وذلك نسبةً للصداقة التي تجمع الثنائي كلوني مع العائلة المالكة.

إطلالة ميغان ماركل لحفل العشاء الساهر

اقرئي المزيد:أميرة لن تتوقعينها حضرت الزفاف الملكي وأحدثت بلبلة بسبب نظاراتها الشمسية الغير ملائمة لها

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية