لنظرات ساحرة لا تنسى بسهولة اختاري مسكرا ديور

تصفحي افضل وابرز انواع مسكرا ديور

بالصور مسكرا ديور

بما ان العيون هي مفتاح القلب واساس كلّ اطلالة جميلة، تقدّم لك ياسمينة في هذا المقال مجموعة من الصور لانواع مسكرا ديور بفوائدها وخصائصها الكثيرة التي تمنحك نظرات ساحرة لا تنسى بسهولة.

ias

Diorshow New Look Mascara

مسكرا ديور بالصور

تعتبر هذه المسكرا من ديور Dior من افضل انواع المسكرا على الاطلاق، فهي مريحة بتركيبتها، وفرشاتها التي قادرة على ان تغلف كل رمش بمفرده. فجرّبيها لتحصلي على نظرات ساحرة.

Diorshow Iconic Mascara

بالموديلات مسكرا ديور

تتمتع هذه المسكرا بفرشاة مميزة قادرة على منحك رموش اكثر كثافة وسواداً، لنظرة كلّها ثقة بالنفس ولاطلالة عصرية قادرة على لفت جميع الانظار.

Diorshow MAXIMIZER 3D

مسكرا ديور صور

اذا كنت تبحثين عن جمال عصري رائع واستثنائي وثلاثي الابعاد عليك تجربة هذه المسكرا من ديور Dior التي تمنحك نظرات لا يمكن لاحد ان يتجاهلها.

Diorshow Iconic Overcurl Mascara

مسكرا ديور بالصور والموديلات

ان هذه المسكرا تساعد على حصول تقوسات في الرموش تزداد مع كلّ مرة تستعملينها فيها، فهي تقوم ايضاً بتمشيط الجذور جيّداً لاعطائك اجمل اطلالة في عالم المكياج.

Diorshow Extase Mascara

صور وموديلات مسكرا ديور

كما عودتنا دائماً، فإن ماركة ديور Dior العالمية لا تهتم فقط بالجمال لكن ايضاً يسعى الى منحك فوائد اخرى فهذه المسكرا مثلا لا يقتصر دورها على اعطائك رموش طويلة ومكثفة بل ايضاً تغذيتها وتقويتها.

Diorshow Black Out Mascara

موديلات وصور مسكرا ديور

ان هذه المسكرا من ديور Dior قادرة على منحك اجمل رموش سوداء سواء من حيث الكثافة او الطول، ما من شأنه ان يعطيكي هذه النظرة القويّة والجريئة الذي يليق به مكياج الشفاه الجذّاب.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية