صور مفبركة لحسين الجسمي وماجد المهندس بالبوتوكس والفيلر، فماذا عن تامر حسني؟

صور مفبركة وصادمة لحسين الجسمي وماجد المهندس بالبوتوكس والفيلر

في يوم واحد، انتشرت صور مفبركة وصادمة لحسين الجسمي وماجد المهندس بالبوتوكس والفيلر حيث ظهرا مختلفين تماما عن شكلهما الحقيقي لدرجة تشويه الملامح، الى جانب صورة أخرى جمعت تامر حسني وبسمة بوسيل ليظهر آثار الحقن على وجهيهما أيضا! وكنا قد اخبرناك عن تجارب فاشلة لنجمات هوليوود مع البوتوكس

ias

مواقع السوشل ميديا ضجّت بصورة صادمة للمطرب الاماراتي حسين الجسمي، حيث ظهر بشعر طويل ووضع ضمادة على أنفه.وآثار الحقن واضحة على مناطق مختلفة على الوجه، ولا شك أنّ الصورة فاجأت إلى حد كبير متابعي الجسمي ومحبيه.

كيف كذّب الجسمي الصورة؟

زجاء رد الجسمي بطريقة غير مباشرة حيث أعاد نشر الصورة الخاصة به "بدون تعديل" عبر حسابه الرسمي على"انستغرام" مرفقا اياها بتعليق "كلما زادت البساطة زاد الجمال"، في إشارة أنه لم يجري أي عملية تجميلية وأن الجمال يكمن في البساطة. وتجدر الاشارة إلى انه تم اختيار حسين الجسمي سفيراً لإكسبو دبي 2020.

ماجد المهندس في المرصاد أيضا

الصورة الثانية التي انتشرت هي للمطرب العراقي ماجد المهندس الذي ظهر وآثار حقن الفيلر تعلو وجهه، ليتبين لاحقا ان هذه الصورة أيضا غير حقيقية ولا تمت للحقيقة بأي صلة، حيث أنّ الكثير من الصفحات عادت ونشرت الصورة الاصلية لتنفي الخبر.

ماذا عن تامر حسني وبسمة بوسيل؟

مع كثرة العمليات التي لجأ إليها هذا الثنائي، لا عجب أن يعيدا التجربة، مع انتشار صورة تظهر أنّ الزوجين لجأ إلى عدد من العمليات، ولكن ليس هناك من تأكيد على هذه الصورة أو نفيها.

وكانت بسمة بوسيل قد أعلنت انفصالها عن تامر حسني ولكنهما عادا وتصالحا. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية