اختاري مكياج 2018 بين الناعم والسموكي والخليجي الفخم

طبقي مكياج 2018 بمختلف انواعه

بالصور مكياج 2018

تقدم لك ياسمينة من خلال هذه الصور افكار تتطرق الى مكياج 2018 وانواعه العصرية والرائجة وتلك المتجددة بين الناعم والسموكي والخليجي والفرنسي والترابي.

ias

مكياج سموكي جذّاب

صور مكياج 2018 وموديلات

اذا كنت تبحثين عن اطلالة جذّابة تلفت انظار الحاضرين يمكنك اختيار مكياج سموكي كهذا اللوك الذي يركّز كثيراً على مكياج العيون والشفاه.

مكياج ناعم وجميل

موديلات مكياج 2018

ان هذا المكياج يتميّز بنعومته كذلك بقدرته على اظهار جمال الوجه مع اعطاء الخدين لوناً مضيئاً بالاضافة الى مكياج الشفاه الذي اعتمد اللون الاحمر الجذّاب.

مكياج ترابي ساحر

مكياج 2018 صور وموديلات

يليق المكياج الذي يعتمد على الالوان الترابية بصاحبات البشرة السمراء فهو يزيدها جمالاً وسحراً واناقةً لتحصل على اطلالة جذّابة تخطف الانظار فيها.

مكياج سموكي للعروس

مكياج 2018 موديلات

تحتار المرأة عادة في يوم زفافها اي مكياج ستعتمد وذاك الذي يدوم طويلاً على وجهها، لذا يمكنك اختيار هذا المكياج السموكي السّاحر الذي يمنح عينيك سحراً لافتاً.

مكياج فرنسي ناعم

مكياج 2018 بالموديلات وبالصور

يعرف عن الفتاة الفرنسية انها لا تعتمد المكياج القوي بل تفضل ذاك الناعم والبسيط جدّاً الذي يرتكز فقط على كريم الاساس لاخفاء العيوب واعطاء لوناً للوجه مع بعض ظلال العيون الخفيفة.

مكياج خليجي فخم

بالموديلات مكياج 2018

يشتهر المكياج الخليجي بفخامته وروعته وقوّته في الوقت نفسه هو الذي تألقت به النجمة احلام وتربعت فيه على عرش الاناقة والجمال.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية