اكتشفي أساليب مكياج البشرة السمراء

المكياج مع أحمر الشفاه

احدث مكياج البشرة السمراء

تناسب الألوان المشرقة صاحبات البشرة الداكنة لذلك اختاري احمر الشفاه باللون الأحمر الجذّاب للحصول على إطلالة ملفتة بالإضافة إلى بودرة الخدود أي البلاش بلون البرتقالي الفاتح. يعتبر هذا المكياج مثالي للسهرات ويمنحك لوك مميز.

ias

الظلال البرونزية للعيون الزرقاء

اجمل مكياج البشرة السمراء

إن كنت من صاحبات العينين الزرقاوتين، يمكنك اعتماد ظلال عيون باللون البرونزي على الجفنين المتحرك والثابت وظلال باللون الأبيض عند زاوية العين الداخلية. إضافة إلى ذلك، لوّني شفتيك باللون النيود أو البيج اللّماع للحصول على نظرة ملفتة.

المكياج الناعم لإطلالاتك اليومية

انواع مكياج البشرة السمراء

إن كنت تبحثين عن مكياج ناعم، اختاري ظلال عيون باللون الرمادي الفاتح المائل إلى اللون البنفسجي الفاتح واستخدمي المسكارا لتطويل رموشك وتكثيفها. بالنسبة إلى الشفاه، اختاري اللون النيود اللّماع واحصلي على إطلالة ناعمة.

المكياج الترابي مع الظلال البنية

اساليب مكياج البشرة السمراء

إن كانت عيناك بنيتين، اختاري ظلال عيون داكنة مثل الأرجواني أوالبني أوالبرونزي مع خط الأيلاينر الأسود لتحديد شكل العين ولوّني شفتيك باللون النيود أو البيج. يمكنك اعتماد هذا المكياج الترابي في إطلالاتك اليومية والمناسبات للحصول على لوك ملفت.

الظلال الذهبية للبشرة السمراء

مكياج البشرة السمراء بالصور

تألقي في السهرات بهذا المكياج الملفت الذي يعتمد على ظلال العيون باللون الذهبي المثالية للبشرة السمراء مع خط الأيلاينر الأسود لإبراز شكل العين. إضافة إلى ذلك، استخدمي كريم الأساس الذي يناسب لون بشرتك واعتمدي أحمر الشفاه باللون النيود.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية