اليك انواع مكياج السهره من الترابي الى الخليجي فالساحر والفخم

انواع مكياج السهره لاطلالة ساحرة

مكياج السهره بالموديلات

تقدم لك ياسمينة في هذا المقال بعض الافكار لانواع مكياج السهره من خلال هذه الصور التي تختلف بين اللوكات الناعمة والقوية والساحرة الى الترابية والخليجية الفخمة.

ias

مكياج خليجي بألوان عصرية

صور وموديلات مكياج السهره

اذا كنت تحبين المكياج الخليجي الذي يتميّز بفخامته يمكنك تطبيق هذا المكياج مع اعتماد الالوان العصرية الملوّنة مثل البنفسجي وظلال العيون الاسود وروج ملوّن جذّاب.

مكياج ترابي ساحر

موديلات مكياج السهره

يتميز هذا المكياج بالالوان الترابية التي من شأنها ان تمنحك اطلالة ساحرة جدّاً وجذّابة خصوصاً اذا كنت من صاحبات البشرة السمراء.

مكياج قوي للسهرات

مكياج السهره بالصور والموديلات

اذا كنت تحبين المكياج القوي جدّاً يمكنك تطبيق هذا المكياج مع اعتماد الالوان الداكنة الذهبية او الفضية مع بريق او لمعان وتركيب الرموش الطويلة الكثيفة ووضع روج داكن يدوم طويلاً.

مكياج فخم جدّاً

موديلات بالصور مكياج السهره

اذا كنت مدعوة على سهرة او مناسبة سعيدة وتفضلين اختيار المكياج الفخم والقوي بعض الشيء يمكنك التركيز على مكياج العيون وتكثيف الرموش ورسم الحواجب مع اعتماد لون روج داكن للشفاه.

مكياج العيون الراقي

مكياج السهره بالموديلات والصور

ان هذا المكياج يركز على ظلال العيون البني الناعم ومكياج الشفاه مع اعتماد سائل لامع لاطلالة جميلة وراقية ويمكنك ان تعتمدي تسريحات مرفوعة للشعر.

مكياج ناعم خفيف

بالصور مكياج السهره

لا تحب بعض السيدات المكياج القوي بل تفضّله ناعماً وخفيفاً ولو كان لديها سهرة مهمّة، لذا يمكن اعتماد هذا المكياج الناعم الذي يرتكز على كريم الاساس لاخفاء العيوب وتوحيد لون البشرة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية