تصفحي صور افخم مكياج ترابي للعيون انستقرام لاطلالة لا تنسى

صور مكياج ترابي للعيون انستقرام

يعتمد المكياج الترابي على تدرجات الالوان البنيّة، البرونزيّة والذهبية بالاضافة الى اللون البيج، وهو مطبق كثيراً من قبل السيّدات ولا سيّما السمراوات منهنّ نظراً للاطلالة الجذابة جدّاً التي يمنحها للمرأة والمظهر الدافئ الشيك، الكلاسيكي والمفعم بالانوثة، كما انه يأتي من انواع المكياج التي شكلت حالة خاصة في الفترة الاخيرة.

ias

ويليق بالالوان الترابية انواع كثيرة من مكياج العيون ولا سيما السموكي والبراق وكذلك المات للمسة كلاسيكيّة ترابيّة ستخطف الانظار في كلّ المناسبات والسهرات.

وفي هذا المقال ستعرفك ياسمينة على اجمل موديلات مكياج ترابي للعيون التي اكتسحت ايضاً عالم انستقرام الذي نشرت فيه السيدات افخم لوكاتهنّ مع مكياج ترابي.

  1. طريقة عمل مكياج ترابي للعيون لاطلالة جذابة
  2. صور مكياج ترابي انستقرام للسهرات والاعراس

1- طريقة عمل مكياج ترابي للعيون لاطلالة جذابة

صور مكياج ترابي للعيون انستقرام

تختلف انواع المكياج الترابي نظراً لملاءمته للعديد من الاشكال والالوان التي تمنح المرأة اطلالة ساحرة ونظرات جذابة، لكن المكياج الترابي السموكي كان له سحراً خاصاً جعل منه معتمداً من قبل عدد كبير من السيدات خصوصاً في السهرات والمناسبات السعيدة وحفلات الاعراس، اذ يمكنك اعتماد السموكي الترابي مع او من دون لمعة بحسب ذوقك، على ان يكون دائماً بدرجات بنية داكنة على الجفن، ودرجات قريبة من البرتقالي على كسرة العين، ومن حسنات هذا المكياج انه يكبّر العيون ما يجعله مناسباً لصاحبات العيون الصغيرة ويبرز لونها لاطلالة ساحرة.

هذا ويمكنك الحصول ايضاً على مكياج ناعم انستقرام من الالوان الترابية لكل الاطلالات الناعمة واليوميّة، من خلال اتباع هذه الخطوات:

  • كريم اساس: عليك اولاً اختيار كريم اساس برجوا بدرجة لون قريبة الى لون بشرتك او اغمق بقليل مع عدم اختيار اللون نفسه في الصيف والشتاء، وكذلك اختيار النوع الذي يتلاءم مع نوع بشرتك سواء كانت دهنية او عادية او متوسطة وما شابه وعندها طبقيه على وجهك لاخفاء كامل العيوب والشوائب التي تؤثر سلباً على اطلالتك.
  • ظلال العيون: اعتمدي اللون البيج على الجفن المتحرك والثابت لتوحيد لون العين، ومن ثم اختاري ظلال العيون باللون البني الفاتح وطبقيه على الجفن المتحرك مع تطبيق ظلال العيون باللون البني الداكن عند زاوية العين الخارجية وادمجي اللونين بالفرشاة.
  • ايلاينر: استخدمي الايلاينر لرسم خط رفيع من زاوية العين الداخلية وصولاً الى زاوية العين الخارجية لتحديد شكل العين.
  • ماسكارا: اذا كنت من صاحبات الرموش الخفيفة اختاري نوع ماسكارا قادر على تطويل وتكثيف الرموش لنظرات اكثر جاذبية. وضعي كحل اسود داخل العين.

اقرأي المزيد: إليك أجمل صور مكياج ترابي فخم

2- صور مكياج ترابي انستقرام للسهرات والاعراس

اذا كنت تودين الحصول على مكياج ترابي جذاب وساحر للاعراس والمناسبات السعيدة والسهرات، يمكنك اتباع مكياج يقوم اولا على وضع كريم اساس برجوا او ماك او اي نوع اخر شرط ان يكون من نوع بشرتك وقريب الى لونها وذلك لاخفاء الشوائب والعيوب من بثور ورؤوس سوداء وحبوب وبقع داكنة وغيرها، وبعدها اختاري ظلال عيون باللون البيج وطبقيه على الجفن الثابت ومن ثم طبقي ظلال العيون اللبرونزي على الجفن المتحرك وظلال اسود عند زاوية العين الخارجية وقومي بدمج اللونين.

كما يمكن استخدام اللون الذهبي اذا كنت تفضليه اكثر او حسب ما يليق بملابسك وازيائك بشكل عام واللون الاقرب اليك، وبعد ذلك ارسمي خط ايلاينر رفيع ابتداءً من زاوية العين الداخلية واحرصي على ان يتسع حتى زاوية العين الخارجيّة, وخط صغير عند هذه الاخيرة ومديه قليلاً الى الاعلى لعينين مسحوبتين.

ومن ثم استخدمي الماسكارا لتطويل وتكثيف الرموش وكحل اسود داخل العين، وانتقلي لوضع البلاش على الخدين وارواج جذابة لمكياج شفاه ملفت للنظر يكون الانسب لناحية مكياج ناعم انستقرام.

اقرأي المزيد: اتقني طريقة عمل مكياج عيون ترابي بالخطوات لإطلالاتك اليومية والسهرات

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية