لصاحبة العيون الملونة طبقي افخم مكياج دخاني انستقرام بالصور

صور مكياج دخاني انستقرام للعيون

تفضّل النساء غالباً تطبيق مكياج دخاني للعيون على اعتبار انه يبرز جمال العينين ويمنحهما شكلاً ساحراً وجذاباً جدّاً، كما يتناسب مع جميع الاطلالات والمناسبات والامسيات، من هنا يعدّ من صيحات المكياج الرائجة جدّاً والخيار المعتمد لاطلالة أنيقة وشيك.

ias

ان المكياج الدخاني وهو ما يعرف اكثر مكياج السموكي هو من انواع المكياج القوية والجريئة للعيون لكن في الوقت نفسه يمكن تطبيقه بشكل ناعم جدّاً عبر اعتماد مكياج خفيف من حيث قوة الالوان وكثافتها للوك مناسب في الاطلالات اليومية العادية، كذلك يعد ملائماً اكثر لالوان العيون السوداء والعسليّة والبنيّة لكنّ في الوقت نفسه هناك طرق يمكنك اعتمادها من قبل صاحبات العيون الملونة لا سيما الخضراء لنظرات جذابة جدّاً، ستعرفك عليها ياسمينة في هذه الخطوات:

  1. مكياج دخاني ناعم بالصور لنظرات جذابة وواثقة
  2. طريقة عمل مكياج دخاني انستقرام للعيون الملونة

1- مكياج دخاني ناعم بالصور لنظرات جذابة وواثقة

بداية، عليك ان تطبقي كريم الاساس على البشرة لاخفاء الشوائب والعيوب التي تؤثر سلباً على الاطلالة ولتوحيد لون البشرة وتحضيرها لمكياج العيون ومنحها الصفاء والنضارة والاشراقة المطلوبة، ومن ثمّ قومي بوضع طبقة خفيفة من الكونسيلر على الجفون العلوية لتثبيت المكياج، بعد ذلك، ضعي قاعدة لونيّة واحدة وثبتيها بالبودرة، وعندها ضعي كمية من البودرة الشفافة اسفل العين، ووزعي ظلال العيون السوداء فوق الجفن العلوي وخط رفيع منه تحت رموش الجفن السفلي للعين. كذلك قومي بمزج ظل العيون فوق الجفن من عند الرموش حتى محجر العين ومسح البودرة الشفافة تحت العينين، وضعي القليل من الملمع باللون الابيض في الجزء الداخلي للعين.

بعد ذلك قومي بتطبيق الماسكارا على الرموش لتطويلها وتكثيفها، ولصاحبات العيون البنية يمكنك استخدام ماسكارا باللون الازرق، اما العيون الخضراء فيمكنك اعتماد ماسكارا ذات اللون القرمزي الفاتح، وللزرقاء استعملي ماسكارا باللون البني الفاتح.

هذا ويمكنك وضع كحل اسود داخل العين لنظرات جذابة، والانتقال الى الخدين لوضع بلاش ناعم لاعطاء بعض الحياة للبشرة وتطبيق لون روج باللون الذي تفضلينه ويليق اكثر بلون مكياجك وملابسك لكن بلون ناعم وخفيف للمحافظة على نعومة المكياج. ولظلال العيون يمكنك اختيار اجمل الالوان بدرجات مختلفة من باليت مورفي.

اقرأي المزيد: أنواع مكياج دخاني بالصور

2- طريقة عمل مكياج دخاني انستقرام للعيون الملونة

صور مكياج دخاني انستقرام للعيون

تتميز صاحبات العيون الملونة ولا سيما الخضراء بنظراتها الجذابة والجميلة التي يليق بها نوعاً معيناً خاصاً بها لمكياج العيون كي تظهر بشكل اروع واكثر سحراً، من هنا اختارت لك ياسمينة هذه الخطوات حتى تطبقيها للحصول على مكياج دخاني انستقرام الذي بات رائجاً جدّاً للسهرات والمناسبات ولك ان تستعيني بالوان من باليت مورفي لظلال العيون بالدرجات المطلوبة.

بداية قومي بتطبيق كريم اساس قريب الى لون بشرتك ومن النوع نفسه سواء كانت دهنية او متوسطة او عادية، لاخفاء العيوب والشوائب والبقع الداكنة وتوحيد لون البشرة والمحافظة على نضارتها وصفائها واشراقتها، ومن ثمّ حددي رسم حاجبيك وملئهما بقلم او جل تحديد الحواجب استكمالاً لمكياج العيون، بعدها طبقي ظلال العيون باللون الذهبي على الزاوية الداخلية للعين واضيفي البرونز وضعي اللون البني الداكن على الزاوية الخارجية منها، وعندها ضعي بودرة الخدود بشكل ناعم على خديك.

بعدها انتقلي الى رسم عينيك بالكحل الجاف ثم ارسمي الايلاينر فوق الكحل وارسمي خطاً رفيعاً عبر كحل اسود جاف واعيدي الرسم فوقهما بالايلاينر وضعي في الختام الماسكارا الانسب التي تعطيكي رموش طويلة وكثيفة على ان تكون مقاومة للمياه والتعرق كي تبقى ثابتة بلونها لوقت طويل جدّاً، واعمدي اخيراً الى تحديد شفتيك وتكبيرهما ووضع الروج المناسب لهما.

اقرأي المزيد: بالخطوات: مكياج دخاني للعيون الصغيره خيارك الأمثل لإطلالة تحبس الأنفاس

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية