تصفحي صور مكياج دخاني للسهرة واحصلي على اطلالة ذهبية

صور مكياج دخاني للسهرة والمناسبات

تعتبر الالوان السوداء والرمادية والذهبية والورديّة، من الالوان التقليدية للمكياج التي لا تبطل موضتها ابداً، وهي دائماً في تجدد لتبقى الاجمل والاكثر طلباً في السهرات والمناسبات السعيدة والحفلات، حيث ان هذه الالوان من شأنها ان تعطي الكثير من الشياكة والاناقة والجاذبية للاطلالة ولها ان تمنح المرأة لوكاً جريئاً في الوقت نفسه بحسب قوّة المكياج المعتمد ولا سيّما للعيون، اذا كان سموكي او خليجي بشكل خاص الذي يعد من انواع المكياج القوية والفخمة جدّاً.

ias

وفي هذا السياق، اختارت لك ياسمينة مجموعة من الصور والموديلات لتحصلي على افخم اطلالة في السهرات وكل المناسبات بما فيها الاطلالات اليوميّة لتحافظي على جمالك واناقتك في كل الاوقات.

  1. طريقة عمل مكياج دخاني اسود للعينين
  2. مكياج دخاني رمادي للسهرات وحفلات الاعراس
  3. الخطوات المطلوبة للحصول على مكياج دخاني ذهبي
  4. كيفية تطبيق مكياج دخاني وردي لكل المناسبات

1- طريقة عمل مكياج دخاني اسود للعينين

صور مكياج دخاني للسهرة والمناسبات

تطبيق المكياج الدخاني الاسود يتطلب منك بداية توزيع كريم الاساس بالتساوي على الوجه والرقابة بغية تأمين التغطية المثاليّة للبشرة واخفاء كافة الشوائب والعيوب التي من شأنها ان تؤثّر سلباً على اطلالتك، ومن بعدها قومي بتطبيق ظلال العيون البيج على الزاوية الداخليّة للعين، ومن ثمّ ضعي الظلال باللون الاسود من منتصف العين حتى الزاوية الخارجيّة، وارسمي بواسطة كحل اسود خط رفيع على الجفن العلوي واخر على الجفن السفلي.

عندها، ضعي الايلاينر السائل فوق الكحل الجاف على الجفن العلوي واضيفي الماسكارا للحصول على رموش طويلة وكثيفة واختاريها من الانواع التي تقاوم المياه حتى تحافظين على جمال وسحر النظرات لفترة اطول من الوقت من دون ان تؤثر عليها اي عوامل.

بهذه الطريقة ستحصلين على اجمل مكياج عيون باللون الاسود الدخاني، وبهذه المناسبة يمكنك اختيار الاي شدو من باليت مورفي التي تحتوي على الكثير من الالوان والدرجات المختلفة التي ترضي كل الاذواق والشخصيات والمناسبات والوان البشرة كافةً.

اقرأي المزيد: اختاري بالصور اعتماد مكياج باللون البنفسجي والذهبي في ارقى الحفلات

2- مكياج دخاني رمادي للسهرات وحفلات الاعراس

صور مكياج دخاني للسهرة والمناسبات

يعرف المكياج الدخاني او السموكي بأنه من انواع المكياج الفخمة والشيك والانيقة حتى وان تم اعتماده بطريقة ناعمة، حيث ان الالوان المعتمدة فيه تعطي الاطلالة روعتها وسحرها وجاذبيتها، واذا كنت تريدين الحصول على مكياج دخاني باللون الرمادي عليك اولا ان تبدئي الخطوات المطلوبة بوضع البرايمر لبشرة مخمليّة ناعمة خالية من الزيوت وللمحافظة على المكياج مدّة اطول.

طبقي كذلك كريم الاساس لاخفاء الشوائب والعيوب من بقع داكنة ورؤوس سوداء وبثور وحب شباب، للحصول على بشرة مشرقة نضرة وصافية، وضعي بعدها الكونسيلر حول محيط العين لاخفاء الهالات السوداء وكذلك على عظمة الانف لاضاءة الوجه.

حددي العينين بواسطة كحل اسود من خلال رسم خط مجنح فوق الرمش العلوي وقومي بمزج اللون على كامل الجفن العلوي، واحرصي على تحديد داخل العين بواسطة كحل اسود ايضاً وتحت العين وامزجي اللون قليلاً لمكياج عيون سموكي جذاب وساحر وفخم جدّاً.

بعدها، طبقي ظلال العيون من باليت مورفي باللون الرمادي او من ماركة شانيل Chanel الفخمة على الجفن العلوي المتحرّك، ثم ضعي اللون الفضي الفاتح تحت عظمة الحاجب وعلى اول فتحة العين. وقومي اخيراً بتطبيق الماسكارا لرموش اكثر طولاً وكثافة واذا كنت تبحثين عن مكياج عيون قوي يمكنك اللجوء الى تركيب الرموش.

حددي في النهاية الحاجبين لشكل طبيعي ومكياج عيون كامل متكامل، وانتقلي لوضع بلاش برونزي على الخدين وتطبيق ارواج باللون الذي يليق بملابسك ونوع مكياجك بشكل عام.

3- الخطوات المطلوبة للحصول على مكياج دخاني ذهبي

افضل اي شدو ماركة لمكياج العيون
  • الخطوة الاولى: استخدمي قلم كحل اسود لرسم خط من عينيك حتى طرف الجفن المتحرّك بشكل مثلّث بطريقة سلسة ومتساوية، وهذه الخطوة مهمة وضرورية للحصول على مكياج العيون السموكي الدخاني الناعم والفخم.
  • الخطوة الثانية: قومي بتلوين المثلث على الطرف الخارجي بواسطة ريشة رفيعة وعلّمي الخط ومن ثم ارسميه من اوّل العين في زاوية الجفن المتحرك، وهنا عليك اختيار الفراشي الانسب والمخصصّة لمكياج العيون بأشكالها واحجامها وانواعها المختلفة للحصول على النتيجة المطلوبة والشكل الصحيح.
  • الخطوة الثالثة: طبقي بواسطة ريشة عريضة ظلال العيون باللون الذهبي تحت حدود الحواجب وفوق الخط الاسود الذي رسمته سابقاً لابراز اللون الاسود ايضاً. ومن ثمّ قومي بتطبيق ظلال العيون باللون الذهبي من باليت مورفي على الجفن المتحرك من العين فوق خط الكحل الاسود.
  • الخطوة الرابعة: عليك ان تغمسي الريشة الرفيعة بالكحل الاسود ورسم خطاً تحت العين على حدود خط الرموش السفلي وتطبيق كحل اسود في داخل العين لنظرات جذابة جدّاً واطلالة فيها الكثير من الثقة.
  • الخطوة الخامسة: اخيراً احرصي على استخدام ماسكارا ماركة فخمة التي تعمل على تطويل الرموش وتكثيفها للحصول على اطلالة جذابة وفخمة في السهرات.

4- كيفية تطبيق مكياج دخاني وردي لكل المناسبات

صور مكياج دخاني للسهرة والمناسبات

يعد المكياج الوردي من انواع المكياج الناعمة والانيقة جدّاً والتي تتلاءم مع مختلف المناسبات والاطلالات سواء الصباحية او المسائية، اذ يمكنك التحكم بمدى قوّتها عند الاختيار بين المكياج الدخاني السموكي والمكياج الخفيف، حتى انه يمكنك مزجها مع الوان اخرى لاطلالة اكثر فخامة وتميّزاً ولا سيّما في السهرات والحفلات والاعراس.

ومن اكثر الالوان التي تليق باللون الوردي لمنحك اطلالة خاصة بك وعصرية، هو اللون الذهبي، لذا قومي اولاً بتطبيق ظلال العيون الذهبية ذات اللمعة الخفيفة على كامل الجفن العلوي المتحرك، ومن ثم ضعي ظلال عيون وردية داكنة عند زاوية العين الخارجية وخط جوف العين. طبقي بعد ذلك، خطاً رفيعاً باللون الوردي تحت الرموش السفلية للحصول على شكل حرف سبعة او v لنظرات جذابة جدّاً.

وطبقي الماسكارا من اجل تكثيف وتطويل الرموش، ولك ان تلجأي الى الايلاينر مع اختيار شكل العينين الذي تبحثين عنه ويلائمك اكثر وضعي كحل اسود داخل العين لاطلالة كلها ثقة وجاذبيّة وروعة.

اقرأي المزيد: لصاحبة العيون الملونة طبقي افخم مكياج دخاني انستقرام بالصور

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية