شاهدي صور أجمل مكياج سعودي فخم

مكياج سعودي بنظرة ساحرة

صور مكياج سعودي فخم

إعتمدي هذا المكياج السّاحر في مختلف إطلالاتك الرّسميّة لتتميّزي بلوك قوي وجذّاب. أرسمي الأيلاينر الرّفيع فوق العين وأضيفي ظلال العيون التّرابي اللّماع. ضعي الأسود العريض تحت الخطّ السّفلي من العين واسحبيه لنظرة ثاقبة مفعمة بالجاذبية والجمال.

ias

مكياج السموكي لإطلالة جذّابة

صور موديلات مكياج سعودي فخم

لإطلالة جذّابة تبرز جمال عيونك، اعتمدي ظلال العيون الأسود على كامل الجفن المتحرّك من العين وأضيفي على الجفن الثابت ظلال العيون الترابي. ضعي قلم الأسود العريض داخل عينيك واسحبي الخط ليكبّر العين. ننصحك بإعتماد روج الشّفاه الفاتح لإطلالة ملكيّة.

مكياج سعودي لإطلالة جريئة

موديلات مكياج سعودي فخم بالصور

يتميّز هذا المكياج باعتماد لون ظلال العيون الموف فوق العين على الجفن الثابت ليأتي الظّلال الأبيض على الجفن المتحرّك. يمكنك إعتماد هذا المكياج الذّي يكبّر مساحة العين في المناسبات الرّسميّة الفخمة لتتألّقي بجمال جريء وإطلالة ملفتة.

مكياج سعودي ناعم لإطلالة فخمة

صور اجمل مكياج سعودي فخم

إن كنت من محبّات المكياج النّاعم ننصحك بتطبيق الأيلاينر الأسود الممدود قوق العين على طريقة الكات أي بعدها ضعي ظلال العيون التّرابي اللّماع على الجفن المتحرّك من العين. لا تضعي القلم الأسود داخل العين بل اعتمدي الأبيض الذّي يمنحك نطرة جذّابة ورقيقة.

مكياج سعودي ملوّن لإطلالاتك الفخمة

اجمل مكياج سعودي فخم بالصّور

يتميّز هذا المكياج بظلال العيون الملوّن. إن كنت تحبّين أن تنسّقي ألوان مكياجك مع فساتينك، ننصحك بوضع ظلال العيون الملوّن على الجفن المتحرّك من العين وإضافة الظّلال التّرابي عند الأطراف. لا تنسي تحديد عينيك بالماسكرا لتحصلي على مكياج يبرز جمال وجهك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية