تصفحي صور اجمل مكياج سهرة خفيف لاطلالة ناعمة وطبيعية

اليك مكياج سهرة خفيف لاطلالة ناعمة

بالموديلات مكياج سهرة خفيف

تقدم لك ياسمينة في هذا المقال، اجمل موديلات مكياج سهرة خفيف لناحية مكياج الوجه او العيون او الشفاه، لتحصلي على اطلالة ناعمة وسلسة وانيقة وتليق بمختلف المناسبات.

ias

مكياج الشفاه

مكياج سهرة خفيف بالموديلات

ان هذا المكياج ناعم بمجمله لناحية العيون والوجه والالوان المعتمدة لكنه يرتكز على مكياج الشفاه من خلال اعتماد روج جذاب ورائع يمنح اطلالتك لمسة مفعمة بالانوثة.

مكياج طبيعي مع الرموش

مكياج سهرة خفيف بالصور

اليك ايضاً هذا المكياج الطبيعي الخفيف للسهرات والمناسبات، ويمكنك وضع الماسكارا على العيون لتكبير الرموش وجعلهم اكثر كثافة، كما يمكنك ان تضعي روج نيود جذّاب.

مكياج العيون الساحر

مكياج سهرة خفيف صور

ان هذا المكياج يعتمد بشكل اساسي على العينين اللتين تمنحان المرأة نظرات ساحرة خطيرة لا تنسى، فيمكنك اختيار هذا المكياج مع ظلال العيون والالوان الترابية مع وضع كريم اساس خفيف لاخفاء العيوب والشوائب.

مكياج للبشرة السمراء

بالصور والموديلات مكياج سهرة خفيف

لصاحبات البشرة السمراء، يمكنكنّ اعتماد هذا المكياج الناعم والطبيعي الذي يمنحك اطلالة ساحرة تليق بلون بشرتك، وعليك كذلك اختيار الالوان الترابيّة التي تليق جدّاً بك.

مكياج خفيف وانيق

بالموديلات والصور مكياج سهرة خفيف

يمكنك اختيار هذا المكياج الخفيف والانيق للسهرات، فهو يمنحك خدود ورديّة وشفاه لامعة وعينين ساحرتين بظلال عيون بني او ذهبي خفيف جدّاً.

مكياج سهرة خفيف وطبيعي

بالصور مكياج سهرة خفيف

اذا كنت تبحثين عن مكياج خفيف وطبيعي تعتمديه في احدى السهرات، يمكنك اختيار هذا المكياج الطبيعي جدّاً الذي يرتكز بشكل اساسي على مكياج العيون.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية