اليك اجمل مكياج سهرة لبناني بالصور

مكياج ناعم بأسلوب سيرين عبد النور

موديلات مكياج سهرة لبناني

اعتمدي هذا المكياج وتمتّعي بعيون جذّابة وساحرة.ارسمي خط الأيلاينر الرّفيع بأسلوب عيون القطط واعتمدي الظّلال النّاعم على الجفن المتحرّك، طبّقي القلم الأسود داخل العين واضيفي الظّلال الرّمادي تحت الرّموش السّفلية وطبعاً لا تنسي احمر الشّفاه الداكن.

ias

مكياج ترابي بأسلوب نادين نسيب نجيم

اجمل موديلات مكياج سهرة لبناني

ان كنت تبحثين عن لوك ساحر لإطلالاتك المسائيّة من خلال مكياج النجمات. اعتمدي هذا المكياج من خلال رسم ايلاينر العيون بالخط الرفيع وطبّقي تدرّجات الظلال الترابي فوق العين، أضيفي الظلال الرّمادي تحت الرّمش السفلي ولا تنسي الماسكرا لمكياج عيون ساحر.

مكياج سموكي من اختيار هيفا

مكياج سهرة لبناني بالصور

إن كنت تتمتّعين بعيون كبيرة وملوّنة أو تحبّين اعتماد العدسات اللاصقة، اختاري هذا المكياج بأسلوب هيفا واسحري الحضور بجمالك. طبّقي المكياج السموكي اللماع وشددي على ظلال العيون تحت الرّموش السّفلية لمنح العين نظرة جذّابة، ولا تنسي روج الشفاه اللماع.

مكياج لبنان من اختيار نجوى كرم

صور مكياج سهرة لبناني

اختاري هذا المكياج لسهراتك الكلاسيكية وتمتّعي بإطلالة ملكية تسحر كل من حولك.اعتمدي رسمة العين الأساسية بالأيلاينر الأسود وطبّقي الرّموش الاصطناعيّة أضيفي الظّلال الترابي الفاتح حول رسمة العين وتمتّعي بمكياج الوجه الأجمل بين جميع الحضور.

مكياج ملوّن لإطلالة ساحرة

صور موديلات مكياج سهرة لبناني

إن كنت من محبّات المكياج الملوّن يمكنك تطبيقه لاسيما في فصل الصيف ما يمنحك لوكاً ساحراً. طبّقي خطّ الأيلاينر الرّفيع وأضيفي ظلال العيون الزّهري على الجفن المتحرّك،ارسمي داخل العين بالقلم الملوّن ولا تنسي الماسكرا والظلال الأبيض تحت حدود الحواجب.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية