إستوحي إطلالتك من أحلى صور مكياج سهره انستقرام

تصفحي صور مكياج سهره انستقرام

صور مكياج سهره انستقرام

بات موقع انستقرام مرجع المرأة في كلّ ما يتعلّق بالجمال والموضة والأناقة. وباتت المرأة تستوحي إطلالتها من موقع انستقرام وصور المشاهير أو السيدات الاخريات. وقد اختارت لك ياسمينة أحلى صور مكياج سهرها نستقرام، إستوحي إطلالتك في العيد منها

ias

عيني القطّة بلمسة ميتاليكية

مكياج سهره انستقرام راقي

بين أحلى صور مكياج سهره انستقرام، اخترنا لك هذا المكياج القوي والأنيق والمناسب لسهراتك ومناسباتك الكبيرة. ولتطبيق هذا المكياج ضعي الأي-لاينر ومدّيه إلى الخارج لتحصل على عيني القطّة وطبّقي ظلال العيون بالألوان المضيئة لإطلالة ميتاليكية عصرية.

العيون الترابية مع الشفاه الطبيعية

مكياج سهره انستقرام طبيعي

يقدّم انستقرام مجموعة كبيرة من صور مكياجات السهره. وفي مجموعة صور مكياج سهره انستقرام الجديدة، اخترنا لك هذا المكياج الترابي. لتحصلي عليه، طبّقي الأي-لاينر باللون الازرق واستخدمي ظلال العيون الترابية اللون. حافظي على شفاه طبيعية باستخدام أحمر الشفاه با

الأحمر يلوّن الشفاه

أحلى مكياج سهره انستقرام

في مجموعة صور مكياج سهره انستقرام، اخترنا لك هذا المكياج الراقي. ولتحصلي على مكياج يليق بسهرتك ويحافظ على رقيّك، طبّقي الأي-لاينر الاسود بخطّ رفيع، واستخدمي أحمر الشفاه بلون قوي كالأحمر. فهذا المكياج راقي ويواكب الموضة.

الرموش الكثيفة

موديلات مكياج سهره انستقرام

لتحصلي على مكياج سهره كما ترينه في الصورة وكما تجدينه في احلى صور مكياج سهره انستقرام. طبّقي ظلال العيون اللماعة وبألوان السهره كالفضي والذهبي، ونسّقيها مع أحمر الشفاه باللون النيود أو الزهري. ولتكتمل إطلالتك لا تنسي وضع الرموش الاصطناعية الكثيفة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية