شاهدي صيحات مكياج شتاء 2015 وقارنيها بمكياج الصيف

تصفحي صور مكياج شتاء 2015

صور مكياج شتاء 2015

إن صيحات المكياج تخضع إجمالاً إلى عامل المواسم وتتبدل مع تبدّل المواسم خصوصاً أنها تواكب الموضة العالمية. ولذلك فإن مكياج الصيف يختلف بألوانه عن مكياج الشتاء. تابعي ياسمينة، وإكتشفي أبرز صيحات مكياج شتاء 2015 بالصور

ias

أحمر الشفاه الداكن

صيحات مكياج شتاء 2015

في صيحات مكياج شتاء 2015، راجت ألوان أحمر الشفاه الداكنة والقوية التي تناسب المرأة الجريئة ومنها البوردو والأرجواني وحتّى الأسود. وفي الصورة تجدين مكياج شتاء فخم جدّاً يعتمد على أحمر الشفاه باللون الأحمر الداكن الذي يبرز أنوثة المرأة وجرأتها.

ظلال العيون القوية

موضة مكياج شتاء 2015

في موضة مكياج شتاء 2015، برزت ألوان ظلال العيون الداكنة والدخانية القوية التي تناسب فصل الشتاء البارد. وفي الصورة تجدين مكياج يعتمد على ظلال العيون السوداء القوية وأحمر الشفاه الأرجواني الداكن أيضاً والذي يناسب المرأة العصرية وإطلالتها الشيك.

العيون الميتالكية

مكياج شتاء 2015 قوي

في عرضه الشهير، قدّم دار ديور نظرة جريئة عن المرأة معتمداً على المكياج الميتاليكي للعيون. وإذا كنت تبحثين في الانترنت عن صور مكياج شتاء 2015، فإنك حتماً ستجدين هذه الصورة حيث اكتسحت ظلال العيون الزرقاء جفون العارضة وأكسبتها جرأة لا مثيل لها.

مكياج راقي للسهرات

مكياج شتاء 2015 للسهرات

في صيحات مكياج شتاء 2015، راجت موضة المكياج الراقي للسهرات الذي يعتمد على تقنية عيني القطّة. ويمكنك رسم عينيك بالأي-لاينر وتحدديها جيّداً نحو الخارج. ولإضفاء لمسة من التميز طبقي ظلال العيون الفضية وأحمر الشفاه الذي يناسبك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية