إستوحي مكياج زفافك من أحلى موديلات مكياج عرايس 2016

شاهدي صور مكياج عرايس 2016

صور مكياج عرايس 2016

تبحث العروس عن التميّز والتألق في يوم فرحها، ذلك اليوم الذي تحلم به منذ نعومة أظافرها. وإن نجاح إطلالتها ليس حكراً على فستان الزفاف والتسريحة وحسب، بل يلعب المكياج دوراً بارزاً في هذا الخصوص. فما هي أحلى صور مكياج عرايس 2016؟

ias

مكياج العروس الناعم

أجدد صور مكياج عرايس 2016

إذا كنت تبحثين ضمن أجدد صور مكياج عرايس 2016، عن مكياج ناعم يبرز جمالك في يوم زفافك وإنما بنعومة ومن دون مبالغة، ننصحك باختيار هذا المكياج الناعم جدّاً. فهو يرتكز على كريم الاساس وأحمر الشفاه الناعم وتبدو العيون ناعمة جدّاً وكأنها من دون مكياج.

مكياج العروس اللامع

أحلى صور مكياج عرايس 2016

ضمن أحلى صور مكياج عرايس 2016 المميزة والجريئة، إخترنا لك هذا المكياج اللامع الذي يرتكز أساساً على ظلال العيون البرتقالية والايلاينر الاسود مع أحمر الشفاه اللامع. وإن هذا المكياج الفخم هو بتوقيع خبير المكياج اللبناني فادي قطايا ويلائم العروس الحالمة.

مكياج العروس السموكي الناعم

أنواع مكياج عرايس 2016

ضمن أنواع مكياج عرايس 2016 الجديده والمميزة، إخترنا لك هذا المكياج السموكي والناعم الذي يرتكز تحديداً على ظلال العيون الزهرية والأرجوانية زأحمر الشفاه الشفاف باللون الزهري. وإجمالاً إن هذا المكياج مخصص للعروس الناعمة.

مكياج العروس القوي

مكياج عرايس 2016 قوي

إذا كنت تبحثين عن مكياج عرايس 2016 قوي، إختاري هذا المكياج الذي يرتكز على العيون السموكي وتحديداً باللون الاسود والرمادي والرموش الطويلة. ولتواكبي أحث الصيحات الجمالية طبقي أحمر الشفاه البرتقالي أو الارجواني.

مكياج العروس الفخم

مكياج عرايس 2016 فخم

إذا كنت تبحثين عن مكياج عرايس 2016 فخم، إختاري هذا المكياج الانيق والراقي الذي يرتكز على كريم الاساس البرونزي وظلال العيون السموكي التي تمزج بين اللون الاسود والذهبي. وحفاظاً على التوازن طبّقي أحمر الشفاه باللون الزاهي أو النيود.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية