احصلي على اجمل مكياج عروس 2018 وكوني الملكة بالابيض

طبقي اجمل مكياج عروس 2018 في ليلة زفافك

بالصور مكياج عروس 2018

تكون العروس قبل فترة قصيرة من زفافها محتارة بشأن اطلالتها سواء الفستان او الشعر او الاكسسوارات او المكياج وغيرها من صيحات العروس وفي هذا الالبوم ستسهل عليك ياسمينة بعض الامور وتعرفك على اجمل مكياج عروس 2018.

ias

مكياج فرنسي ناعم

صور وموديلات مكياج عروس 2018

يشتهر المكياج الفرنسي بأنه أقرب الى الاطلالات الطبيعية العادية الناعمة التي لا ترتكز على الالوان الداكنة وكثرة أدوات التجميل تماماً مثل هذا المكياج.

مكياج العيون والشفاه

موديلات مكياج عروس 2018 وصور

يعتمد هذا اللوك على مكياج العيون القوي والشفاه باللون الاحمر الجذاب وهو يعتبر من انسب انواع المكياج الذي يمكن للعروس ان تطبقه في يوم زفافها.

مكياج لاطلالة مثالية

بالموديلات مكياج عروس 2018

قد يكون هذا المكياج من انواع المكياج المثالية فهو ناعم وقوي في الوقت نفسه اي انه يعطي للعيون حقها وكذلك للخدين والشفاه ليظهرهم بالجمال المطلوب وبألوان هادئة وراقية.

مكياج قوي وجذاب

صور مكياج عروس 2018 وبالموديلات

يعتبر هذا المكياج من انواع المكياج القوية والجريئة والجذابة فهو يرتكز على الالوان الداكنة والظاهرة التي تلفت الانظار فوراً وهو سيمنحك حتماً اطلالة في قمة الجمال.

مكياج بألوان نيود

صور مكياج عروس 2018 بالموديلات

اعتبر المكياج بألوان النيود الطبيعية من ابرز صيحات المكياج في الفترة الاخيرة ولا يزال معتمداً بكثرة نظراً لطابعه الناعم والراقي والجميل في الوقت نفسه.

مكياج العيون الجذاب

موديلات بالصور مكياج عروس 2018

يرتكز هذا اللوك بشكل خاص على مكياج العيون التي رسمت بطريقة دقيقة جدّاً ورائعة واعطيت جمالاً جذّاباً خصوصاً مع اختيار اللون الاسود الداكن الذي اعطى العينين نظرة ساحرة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية