اجعلي من مكياج عنابي وذهبي خيارك في ارقى الاطلالات

صور مكياج عنابي وذهبي

تبحث المرأة احياناً عن موديلات والوان مختلفة في مكياج العيون مع الابتعاد عن اللون الاسود باختيار اطلالة مفرحة اكثر وجذابة وعصرية للمناسبات، وهنا ستعرفك ياسمينة على المكياج العنابي وطريقة تطبيقه مع الظلال الذهبيّة.

ias
  1. طريقة تطبيق مكياج عنابي مع ذهبي للسهرات
  2. كيفية عمل مكياج عنابي وذهبي لاطلالة شتوية بامتياز
  3. مكياج عنابي وذهبي ناعم للاطلالات اليومية والعادية
  4. مكياج عنابي وذهبي بالصور والموديلات

1- طريقة تطبيق مكياج عنابي مع ذهبي للسهرات

صور مكياج عنابي وذهبي

يعتبر اللون العنابي من الالوان التي تعطي المرأة الكثير من الجاذبيّة، وهو بات رائجاً جدّاً ومعتمداً من قبل السيدات خصوصاً في المناسبات السعيدة والفخمة، وهنا بعض الخطوات المطلوبة لتطبيق مكياج عنابي مع اطلالة ذهبية في السهرات:

  • مكياج الوجه: طبقي بدايةً كريم اساس برجوا Bourjois على بشرتك بهدف اخفاء العيوب والشوائب من بقع داكنة الى رؤوس سوداء وحبوب وبثور، واعملي من خلاله على توحيد لون البشرة والرقبة ايضاً. ولك ان تستعيمي بتقنية الكونتورينغ لتبرزي ملامح وجهك الجميلة وتخفي النقاط التي تؤثر سلباً على اطلالتك.
  • مكياج العيون: طبقي الكحل الاسود من نصف خط الرموش عل الجفن المتحرك من العين الى آخرها، وطبقي فوقه ظلال عيون ذهبيّة اللون بواسطة ريشة متوسطة على النصف السفلي من الجفن المتحرّك للعين، ومن ثم طبقي ظلال العيون باللون العنابي فوق الاي شدو الذهبي ومدّيه على الجفن المتحرك للعين وضعي خطاً ناعماً منه تحت العين على حدود خطّ الرموش السفلي. وبعد هذه الخطوات، قومي بتطبيق الكحل الاسود داخل العين بهدف تكبيرها ابراز جمال نظراتك اكثر فأكثر. ولك ان تطبقي الكحل الاسود ايضاً بواسطة ريشة رفيعة في آخر العين على الجفن المتحرّك.

هذا وطبقي ظلال العيون البيضاء في الزاوية الداخلية للعين، لابراز اللون العنابي، واذا كنت تبحثين عن مكياج قوي وثقيل يمكنك اختيار اللون الابيض مع اللمعة. ومن ثمّ طبقي الماسكارا لتطويل وتكثيف الرموش والمحافظة على نظراتك الجذابة طيلة السهرة.

  • مكياج الشفاه: تعدّ الشفاه باللون العنابي من الاطلالات الجذابة جدّاً والمفعمة بالانوثة، وتتلاءم مع كل المناسبات، وهذا اللون مناسب جدّاً لصاحبات البشرة السمراء والحنطيّة، واحرصي على اختيار الروج من ماركات فخمة ذات خصائص مميزة حتى يؤمن التغطية المثالية للشفاه ويملأها جيّداً ويحافظ على ثباته ولونه لاطول فترة ممكنة من دون ان يتلطّخ بسبب المياه او التعرّق والطقس الحار وما الى هنالك.

ويإمكانك استخدام جل حواجب انستازيا لتحديد الحواجب وملئها جيّداً والحصول على لوك مثالي كامل ومتكامل، لكن اختاري اللون الاقرب الى لون شعيراتك لشكل طبيعي ومتناسق أكثر.

اقرأي المزيد: عنابي غامق لون مذهل يسهل طريقك الى عالم الجمال

2- كيفية عمل مكياج عنابي وذهبي لاطلالة شتوية بامتياز

صور مكياج عنابي وذهبي

يعدّ اللون العنابي من الوان المكياج المناسبة جدّاً لفصل الشتاء تماماً مثل الالوان الترابيّة وتدرجات الالوان البني والبرتقالي الداكن والذهبي، وهو يضفي رونقاً جذاباً وجميلاً على المكياج، من هنا يمكنك تطبيق ظلال عيون باللون العنابي على جفنيك وتحت العينين لاطلالة جريئة وساحرة ومميزة.

واذا كنت تبحثين عن مكياج عيون عنابي وذهبي رائع لاطلالة شتوية راقية وانيقة وفخمة، ضعي طبقة من ظلال العيون العنابي على الجفن المتحرك، وطبقي من ثمّ طبقة رقيقة من ظلال العيون البيضاء تحت الحاجب، وبواسطة فرشاة عريضة مخصصة قومي بتوزيع ظلال العيون النيود على عظمة الحاجب، واستخدمي الظلال الابيض الجلتر على زاوية العين الداخلية، وانثري الجلتر الذهبي على الظلال العنابية اللون، وحددي تحت خطّ الرموش السفلية باستخدام ظلال نيود. ومن ثمّ ضعي كحل اسود داخل العينين، وطبقي الماسكارا لتكثيف وتطويل الرموش وبإمكانك الاستعانة بالرموش الاصطناعية لمكياج ثقيل اكثر.

بعدها، استخدمي جل حواجب انستازيا لتحديد الحواجب وملئها جيّداً والحصول على نظرات واثقة وجذابة وجريئة، واختاري اللون من لون شعيراتك وانتبهي من ضرورة تنظيف الحاجبين جيّداً من الشعيرات الزائدة.

وطبقي في البداية، كريم اساس برجوا Bourjois لتغطية الشوائب والعيوب واختاري الطبقات بحسب نوع مكياجك فاذا كنت تبحثين عن مكياج خفيف وناعم لا تكثري طبقات الفاونديشن ومن الافضل ان تقتصر على واحدة فقط، مع اختياره ايضاً من درجة لون قريبة الى لون بشرتك ومن نفس نوع البشرة.

3- مكياج عنابي وذهبي ناعم للاطلالات اليومية والعادية

صور مكياج عنابي وذهبي

يتميّز اللون العنابي في مكياج العيون بشكل خاصّ على ملاءمته لمختلف الاطلالات سواء اليومية الصباحية والعادية وصولاً الى المسائية وللسهرات والمناسبات السعيدة والاعراس، اذ يمكن للمرأة ان تتحكم به بحسب تدرجات الالوان التي تختارها, وللحصول على مكياج عنابي ذهبي ناعم عليك تطبيق كريم اساس برجوا Bourjois بطبقة واحدة فقط، واختاريه من الماركات الفخمة خصوصاً في فصل الصيف كي لا يتأثر نتيجة الرطوبة الحادّة والحرارة المرتفعة مع واقي للشمس لحماية بشرتك. ولك ان تستعيني بالكونسيلر لاطلالة نضرة وصافية واكثر اشراقة.

طبقي في مكياج العيون، ظلال العيون الذهبي على النصف السفلي من الجفن المتحرك بعد تطبيق الكحل الاسود من نصف خط الرموش على الجفن المتحرك من العين الى اخرها، ولكن لا تقوي درجاته للمحافظة على نعومة المكياج، وطبقي كذلك اللون العنابي الخفيف فوق الذهبي ومديه على الجفن المتحرك وضعي خطاً ناعماً منه تحت العين على حدود خط الرموش السفلي.

طبقي الكحل الاسود داخل العين والماسكارا لتطويل وتكثيف الرموش لكن ابتعدي عن تركيب الرموش الاصطناعية لانها ستؤثر على مكياجك الخفيف والناعم وتحوّله الى مكياج ثقيل وقويّ للسهرات. ومن ثم طبقي بلاش خفيف باللون المشمشي او الوردي الناعم، وضعي ايضاً لون روج نيود لاطلالة راقية وأنيقة.

4- مكياج عنابي وذهبي بالصور والموديلات

اقرأي المزيد: تعلمي اسهل الخطوات للحصول على مكياج عنابي خفيف انستقرام

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية