تصفحي بالصور اروع موديلات مكياج عيد 2018 واكثرها رقي

صور مكياج عيد 2018

اقترب العيد ولا زلت تبحثين عن المكياج الانسب للمناسبات السعيدة والاحتفال مع الاقارب والاصدقاء، اليك اذاً هذه النصائح والأساليب والموديلات التي يمكنك اعتمادها للحصول على اروع اطلالة.

ias
  1. طريقة تطبيق مكياج عيد 2018 لاطلالة في قمّة الشياكة
  2. خطوات عمل مكياج عيد ٢٠١٨ ناعم وفخم يلائم المحجبات
  3. مكياج عيد للوك خليجيّ ثقيل بألوان سوداء وفضيّة
  4. صور مستحضرات وادوات مكياج للعيد من ماك MAC

1- طريقة تطبيق مكياج عيد 2018 لاطلالة في قمّة الشياكة

صور مكياج عيد 2018

تبحث السيّدات خلال فترة الأعياد عن المكياج الأنيق والفخم والشيك سواء كان قويّ او خفيف وذلك بحسب الرغبة والشخصيّة والستايل الذي يختلف بين امرأة وأخرى، وللحصول على اطلالة رائعة في العيد من احدث صيحات مكياج ٢٠١٨، عليك بالألوان العصريّة والرائجة جدّاً منها البنفسجي للعيون.

طبقي بدايةً، كريم الأساس لتأمين التغطية المناسبة والمثاليّة للبشرة من مكياج ماك MAC هذه الماركة الفخمة في عالم المكياج التي تتضمّن مستحضرات تجميل ذات جودة عاليّة ومميزة بتركيبتها السهلة الانسياب والتوزيع والتطبيق والتي لا تسبب اي حساسية للبشرة. ولك ان تستخدمي الكونتورينغ لتضليل النقاط التي تزعجك في شكل وجهك والقاء الضوء اكثر على الملامح الجميلة منه.

بعدها، اختاري من مجموعة ظلال العيون في مكياج ماك MAC الالوان الاقرب اليك او البنفسجي اذا كنت تحبيه، وعليك هنا تطبيق الاي شدو البنفسجي باللون الفاتح منه على الزاوية الداخلية للعين، والداكن منه من منتصف العين وحتى الزاوية الخارجية، وضعي بعضاً منه على الخط البنفسجي الفاتح للحصول على دمج رائع وساحر بالالوان، وذلك من زاوية العين الداخلية وحتى الخط البنفسجي الداكن. ومن ثم ارسمي بواسطة الكحل الاسود خطاً رفيعاً على الجفن السفلي، وطبقي الماسكارا على الرموش لتطويلها وتكثيفها ويمكنك تزويد الطبقات او تركيب رموش اصطناعية لمكياج عيون ثقيل.

وفي الخطوات اللاحقة، حددي حواجبك بواسطة قلم او جل تحديد الحواجب لملئها وتغطية الفراغات والحصول على الشكل الطبيعي والرسمة الاقرب الى شكل وجهك، وضعي بعدها الروج باللون الاقرب الى مكياجك وملابسك واطلالتك بشكل عام، واختمي المكياج بوضع بودرة خدود باللون الزهري الفاتح على الوجنتين.

اقرأي المزيد: خطوات ماكياج العيد لإطلالة كالفنانات

2- خطوات عمل مكياج عيد ٢٠١٨ ناعم وفخم يلائم المحجبات

صور مكياج عيد 2018

يرتكز مكياج المحجبات بشكل اساسيّ على العينين والوجنتين، وعلى الالوان الهادئة خصوصاً للمكياج الخفيف والناعم، والتي يفضل اختيارها قريبة من لون الحجاب والعينين، لاطلالة مثاليّة في العيد من احدث صيحات مكياج ٢٠١٨.

بدايةً، طبقي كريم اساس من مكياج ماك MAC واختاريه من نفس لون ونوع بشرتك وقومي بتوزيعه جيّداً ليحقق اهدافه لناحية توحيد اللون وتغطية الشوائب والعيوب وتؤمن النضارة والاشراقة الكافية لبشرتك.

وبالانتقال الى مكياج العيون، اختاري ظلال العيون بالالوان الهادئة والشيك، وتجنبي استخدام الظلال البراقة الذهبيّة او الفضيّة التي تحوّل مكياجك الناعم الى اخر ثقيل وقويّ، وقومي باستخدام الايلاينر الاسود السائل لرسم العين، بخط رفيع بمحاذاة خط الرموش العلوي مع مدّه قليلاً نحو الاعلى في زاوية العين الخارجيّة. وحددي العين من الداخل بقلم التحديد الاسود لنظرات جذابة وساحرة وكلها ثقة. واختاري تطبيق الماسكارا السوداء لتطويل وتكثيف الرموش من دون الاكثار من الطبقات.

وعلى صعيد البلاش، اختاري اللون الانسب للون بشرتك ومكياجك، ويعد البلاش البودرة مثالي للبشرة الدهنيّة. واختمي مكياجك الناعم بوضع احمر شفاه ورديّ يعدّ من الالوان المثاليّة لمكياج المحجبات الخفيف والناعم في الاعياد.

3- مكياج عيد للوك خليجيّ ثقيل بألوان سوداء وفضيّة

صور مكياج عيد 2018

ان الحصول على مكياج خليجي ثقيل باللونين الاسود والفضي يتطلّب وضع الاي شدو الاسود على الزاوية الخارجيّة للعين، وعلى عظمة الحاجب، ثم توزيع الظل الفضي مع لمعة وبريق على الجفن المتحرّك بكامله، مع مراعاة عدم تغطية الظل الاسود السابق وضعه. ومن ثمّ ضعي لمسة من الظل الرمادي الفضيّ تحت خطّ الرموش السفليّة بواسطة فرشاة رفيعة.

بعدها، طبقي الكحل الابيض داخل العين، واستخدمي الماسكارا السوداء لتطويل وتكثيف الرموش، ويمكنك لتقوية مكياجك تركيب الرموش الاصطناعيّة، وحدّدي بعد هذه الخطوات الحاجبين بواسطة قلم او جل تحديد الحواجب للحصول على شكل اجمل وطبيعي يعزز جمال مكياج العيون وكامل اطلالتك من دون اللجوء الى اسلوب التاتو الذي يستحيل ازالته.

ولا تنسي في البداية ان تطبقي كريم اساس على البشرة والرقبة وتوزيعه بشكل متناسق بغية توحيد اللون والتخلص من الحبوب والبثور والرؤوس السوداء والهالات خصوصاً عند استخدام تقنيّة الكونتوريغ ايضاً لتحصلي على الاطلالة المثاليّة في العيد.

أما على صعيد الروج، ضعي اللون الاقرب الى لون بشرتك والالوان المختارة في ظلال العيون لتتلاءم معه، واختاريه ذات خصائص جمالية وتركيبة رائعة قادرة على تأمين ثبات لونه وشكله لاطول مدة ممكنة. واختمي المكياج بوضع بلاش وردي اللون او مشمشي.

4- صور مستحضرات وادوات مكياج للعيد من ماك MAC

اليك ابرز مستحضرات التجميل من مكياج ماك MAC حتى تتألقي من خلالها في موسم عيد 2018:

  • كونسيلر ماك STUDIO WATERWEIGHT CONCEALER: يتميّز هذا الكونسيلر من مكياج ماك MAC بتركيبته السائلة للغاية مع تغطية متوسّطة الى كاملة قابلة للزيادة والتي تمنحك لمسة نهائيّة طبيعيّة مع ترطيب خفيف للبشرة.
  • ايلاينر LIQUIDLAST LINER: يعدّ هذا الايلاينر من احدث صيحات 2018 في عالم مكياج ماك MAC فهو يجمع في مستحضر واحد ميزة الثبات باللون والشكل لمدة طويلة من الوقت حتى تستمتعي بوقتك حتى عودتك الى المنزل، ومع الخط الدقيق المقاوم للتلطّخ والتقشّر.
  • قلوس GRAND ILLUSION HOLOGRAPHIC LIQUID LIPCOLOUR: يتضمّن هذا القلوس من مكياج ماك MAC لون شفاه ثلاثيّ الأبعاد مليء باللآلئ القزحية وألوان مشرقة تمنحك اطلالة جريئة وقويّة وملفتة للأنظار وعصرية.
  • كريم اساس STUDIO FIX FLUID SPF 15: يتميّز كريم اساس ماك MAC بتركيبة رائعة تساعد على التحكّم في الزيوت التي تنتجها البشرة وتفرزها، وتوفّر لمسة نهائيّة طبيعيّة غير لامعة مع تغطية متوسّطة الى كاملة لإخفاء الشوائب والعيوب التي تزعجك في اطلالتك.

اقرأي المزيد: لا تترددي في اعتماد اروع مكياج العيد ٢٠١٧

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية