تابعي صور مكياج عيون بسيط

مكياج ناعم لإطلالة عصرية

صور اجمل موديلات مكياج عيون بسيط

إن كنت من محبّات مكياج العيون الناعم وتبحثين عن لوك جميل يمنحك نظرة جذّابة،اعتمدي هذا المكياج واحصلي على عيون كبيرة. طبّقي رسمة الآيلاينر بأسلوب عيون القطط وارسمي بالقلم الأبيض خطاً داخل العين، طبقي بالقلم الاسود خطاً آخراً عند أسفل العين وتألقي.

ias

مكياج عيون ناعمة لإطلالاتك اليومية

موديلات مكياج عيون بسيط

إن كنت من محبّات المكياجات الناعمة وتفضلين اعتماد المكياج يومياً للوك مشرق ، اليك هذا المكياج السهل الذي يمحك ستايلا مشرقاً وناعماً. طبّقي ظلال العيون الترابي فوق العين وتحت الرموش السفلية واعتمدي الماسكرا القوية على الرموش وانطلقي بإطلالة مشرقة.

مكياج الأيلاينر لعيون جذابة

صور موديلات مكياج عيون بسيط

لإطلالة ناعمة تمنحك نظرة جذّابة وعصرية، اعتمدي هذا المكياج وتألّقي. طبّقي الآيلاينر بأسلوب عيون القطط وأضيفي فوقه ظلال العيون الأبيض الذي يمنح فتحة العين الإشراقة اللازمة . يمكنك تطبيق أحمر الشفاه الغامق أو اعتماد لون النيود لإطلالة جذابة .

مكياج سهل لإطلالة مفعمة بالحيوية

اجمل موديلات مكياج عيون بسيط

ارسمي خط الأيلاينر الرّفيع على الجفن المتحرك من العين واضيفي الظلال الأبيض، بعدها ارسمي من خلال القلم الأزرق الفاتح خطا عريضا داخل العين، ولا تنسي تطبيق الماسكرا . اعتمدي هذا المكياج السهل وانطلقي الى سهراتك الصيفية بتميّز.

مكياج العيون لإطلالاتك الرسمية

صور مكياج عيون بسيط

إن كنت تبحثين عن مكياج سهل لسهراتك، طبّقي هذا المكياج من خلال رسم الأيلاينر بأسلوب عيون القطط واعتماد الظلال الترابي الغامق على الجفن الثابت من العين والفاتح على المتحرك منها، طبّقي الرّموش الإصطناعية وتمتّعي بمكياج جّذّاب وأنيق .

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية