شاهدي بالصور مكياج عيون نانسي عجرم في عرب ايدول الذي خطفت الانظار به

صور مكياج عيون نانسي عجرم في عرب ايدول

ينتظر الجمهور العربي ولا سيّما السيدات اطلالات نانسي عجرم في البرامج التلفزيونيّة والحفلات والسهرات والمهرجانات ليأخذن أفكاراً متعلقة بصيحات الموضة والمكياج وتسريحات الشعر ويعملن للحصول على لوك شبيه ليظهرن بأجمل اطلالة في كلّ الأوقات. لذا ستعرفك ياسمينة على بعض اطلالات النجمة نانسي في عرب ايدول.

ias

  1. اجمل مكياج نانسي عجرم في عرب ايدول 
  2. مكياج عيون نانسي عجرم في عرب ايدول لنظرات جذابة
  3. مكياج نانسي عجرم 2017 الذي سحرت الأنظار به
  4. اروع مكياج نانسي عجرم بالصور والموديلات

1- اجمل مكياج نانسي عجرم في عرب ايدول

صور مكياج عيون نانسي عجرم في عرب ايدول

اعتمدت النجمة نانسي عجرم هذا اللوك الفخم والشيك والأنيق في احدى اطلالاتها معتمدةً على مكياج ناعم يعتمد على العيون ولا سيما الاي شدو الممزوج بين اللون الاسود الداكن مع لون فاتح اعطى العينين جمالاً فريداً من نوعه، بالاضافة الى كحل اسود داخل العين ليعطي الطابع الجذاب للمكياج مع تحديد الحواجب وملئها كلوحة مرسومة بدقة تأتي لتكمّل النظرات، وصولاً الى بلاش الزهري الناعم مع مكياج الشفاه الراقي.

اقرأي المزيد: حيل ماكياج تعتمدها نانسي عجرم للتحكم بشكل عينيها الناعسة

2- مكياج عيون نانسي عجرم في عرب ايدول لنظرات جذابة

صور مكياج عيون نانسي عجرم في عرب ايدول

تعتمد نانسي في اطلالاتها كثيراً على مكياج العيون فهي تملك اجمل النظرات ولون عيون ساحر ومميز يليق به المكياج واتبعت في هذا اللوك الذي أطلت به في برنامج عرب ايدول مكياج عيون سموكي يعتمد على ظلال العيون والايلاينر وكحل اسود والماسكارا ما اظهر مدى عينيها واعطاها الشكل الساحر وهو من انواع المكياج التي تليق بالسهرات والحفلات والمناسبات السعيدة وحفلات الزفاف نظراً لفخامته ورقيّه.

ومن اسرار مكياج نانسي عجرم الناجح والمثالي بشرتها الجميلة التي تحرص دائماً على العناية والاهتمام بها منعاً لظهور اي شوائب او عيوب تؤثر سلباً على اطلالتها، بالاضافة الى النعومة التي تعتمدها في مكياجها والشكل الطبيعي الذي تبحث عنه، وطريقة اظهار عينيها الملوّنتين ما يجعلها تختار تقنية المكياج السموكي او الدخاني مع دمج الالوان الغامقة والداكنة وتخفيف قوّتها عند الحاجة مع اتباعها اسلوب المكياج الموحّد في كلّ اطلالاتها ضمن برنامج عرب ايدول الامر الذي ميّزها كثيراً.

3- مكياج نانسي عجرم 2017 الذي سحرت الأنظار به

صور مكياج عيون نانسي عجرم في عرب ايدول

يهتمّ خبير التجميل اللبناني الشهير فادي قطايا في اطلالات النجمة نانسي عجرم الرائعة، التي تلقى رواجاً كبيراً عند السيدات والنساء خصوصاً أنّها تعتمد اسلوباً خاصاً بها يعتمد القوّة والنعومة في الوقت نفسه لشكل فخم دائماً اشتهرت به وتميّزت من خلاله.

تعتمد نانسي عجرم في مكياجها الوان مختلفة من الارواج، مع ابراز العينين الملونتين دائماً والذهاب باتجاه المكياج الدخاني او السموكي، كذلك تعتمد ظلال عيون الازرق والبنفسجي والبرغندي والبنيّ بعدما خرجت من اطار الالوان الترابية التي اتبعتها في اطلالاتها السابقة. كما تستخدم كريم الاساس الذي يتلاءم مع نوع بشرتها الجميلة واسلوب الكونتورينغ لتحديد شكل الوجه.

وخرجت نانسي عجرم في اطلالتها ضمن برنامج عرب ايدول 2017 من طابع المكياج السموكي والمكياج المغبّر غير المُحدّد وركزت على ما يعرف بالـ"نو ميك اب ميك اب" المكياج الاحب على قلب نانسي عجرم كونه يبرز جمالها من دون ان تخرج بكمية مكياج ظاهرة جدّاً في خطوة جريئة منها تميّزت فيها على الصعيد العربي والتي تعتمدها نجمات العالم.

اقرأي المزيد: ماكياج وشعر نانسي عجرم في أولى حلقات آراب أيدول

4- اروع مكياج نانسي عجرم بالصور والموديلات

اختارت لك ياسمينة مجموعة من الصور لاطلالات النجمة نانسي عجرم التي نالت اعجاب جمهورها وباتت معتمدة من قبل عدد كبير من السيدات، اذ غلب على مكياجاتها النوع الترابي "no colors" من "نو ميك اب ميك اب" اي درجات لون البشرة والتي تصل فيها الى الالوان البرونزية، البنية والذهبية، فيما اعتمدت الاسود والفضي في عدد من لوكاتها مع ظلال العيون الموف والزهري بشكل خفيف وناعم، مع بلاش راق يعزز لون خديها وكحل اسود لنظرات ساحرة. أما لناحية ماكياج الشفاه فيغلب لوني الاحمر والبيج مع استخدام تقنيات الكونتورينغ والهايلايتر.

اقرأي المزيد: اليك بالصور مكياج عيون نانسي عجرم في عرب ايدول وافخم اطلالات 2017

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية